بنك الأردن يطلق حملة "معا لنصنع الأمل" لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

بنك الاردن

زمن برس، فلسطين: نظمت إدارة بنك الأردن فعالية توزيع كوبونات كسوة العيد وهدايا على 222 طفل من فئة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وبالشراكة مع نادي شباب رام الله، حيث تم استهداف كل من أطفال جمعية الياسمين الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضا أطفال مدرسة القبس للكفيفين، بالاضافة إلى أطفال الجمعية الخيرية للصم. وقد كان هذا الحدث يشمل عدد من الفقرات المفرحة للأطفال، ورسم على الوجوه، فقد كان هدف إدارة البنك ادخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال الاقل حظا في المجتمع الفلسطيني قبل عيد الفطر السعيد.

وقد حضر الحفل كل من المدير الاقليمي لبنك الاردن حاتم الفقهاء، ومحافظ محافظة رام الله ليلى غنام، وطاقم من إدارة بنك الاردن، وطاقم نادي شباب رام الله، والأطفال وأهاليلهم من هذه الجمعيات والمدارس.

وأكد الفقهاء على  أن ادارة البنك تعمل جاهدة وبشكل مستمر على دعم الفئات الاقل حظا، وبالأخص الأطفال، لدمجهم بالمجتمع، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وتوصيل رسالة أنهم جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني، حيث يقوم بنك الاردن بشكل سنوي بتوزيع كسوة عيد على الأطفال، ولكن كل عام يتم اختيار فئة مختلفة ومنطقة مختلفة لتحقيق أكبر فائدة لأكبر عدد من الأطفال.

بدورها، تحدثت غنام عن أحقية هؤلاء الأطفال بالعيش الكريم وبنص قوانين تنصفهم في المستقبل لتدعم تعليمهم وتشغيلهم في المؤسسات المختلفة، ورحبت بهم جميعا وبأهاليهم وشكرت المؤسسات القائمة على تعليم وتطوير مهارات هؤلاء الأطفال.

وطلب محمد حمد ممثل نادي شباب رام الله من غنام أن تقوم بتقديم توصيات لضمان حقوق هؤلاء الأطفال في المستقبل. وشكر كافة الحضور، وشكر ادارة بنك الاردن على دعمه الدائم والسنوي للنادي وأنشطته الخيرية.

حرره: 
د.ز