Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حريات: إطلاق سراح خضر عدنان انتصاراً على سياسة الاعتقال الإداري

خضر عدنان

زمن برس، فلسطين: ودعا مركز الدفاع عن الحريات والحقوق المدنية إلى انخراط أوسع في مجابهة سياسة الاعتقال الإداري والخطوات الإسرائيلية المتسارعة لسن قانون إعدام الأسرى الرامي للنيل من الحركة الأسيرة، وطالب المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته القانونية والسياسية لوقف هذا الاستهداف الممنهج للحركة الأسيرة

وفي سياق أخر، هنأ مركز "حريات" خضر عدنان وعائلته والحركة الأسيرة بمناسبة إطلاق سراحه بعد إضراب عن الطعام دام 55 يوماً مسطراً انتصاراً بارزاً على سياسة الاعتقال الإداري وعنجهية الاحتلال.

ويرى "حريات" في هذه المعركة الباسلة محطة هامة في نضالات الحركة الأسيرة ضد الاعتقال الإداري ورافعة للمضربين عن الطعام محمد علان وعدي استيتي ضد هذه السياسة الذي يدخل إضرابهما يومه الرابع والعشرين على التوالي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play