Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


توزيع وجبات إفطار على الصائمين من الأسر المستورة والأيتام في قطاع غزة

حملة رمضان يجمعنا بالحب

زمن برس، فلسطين: في إطار التعاون بين جمعية عطاء فلسطين الخيرية ومؤسسة قطر الخيرية، بدأت جمعية عطاء فلسطين الخيرية بتوزيع وجبات إفطار للصائمين التى تنفذه مؤسسة قطر الخيرية  يمناسبة شهر رمضان المبارك استمرارا لحملة رمضان يجمعينا بالحب.

وتم تخصيص 320 وجبة إفطار للصائمين وفق الحصة المخصصة للجمعية والتى تشمل فئة الأيتام والأسر المستورة ومتضرري العدوان الأخير على قطاع غزة

وأشار السيد أحمد أبو عفيفة مسؤول برنامج الإغاثة في الجمعية، بأن مثل هذه التوزيعات تأتي من أجل تخفيف من معاناة المواطنين خاصة ما يعانوه من تشرد وحرمان ونقص في متطلبات الحياة وأبسط حقوقهم

ومن جانبهم عبر المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة  قطر الخيرية على مساعدتهم في هذا الشهر الفضيل وبالتعاون مع "جمعية عطاء فلسطين".

كما شكر السيد رامي الشياح مدير فرع غزة مؤسسة قطر الخيرية  على تعاونها وجهودها المبذولة والمتواصلة لخدمة الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه لاسيما أبناء قطاع غزة وما يعانوه من حروب متتالية و حصار متواصل وتأخر في عمليات الإعمار  مما نتج عنه ازدياد في أعداد المحتاجين التي توجب علينا تحمل مسؤوليتنا اتجاههم وتوفير ما يلزم لهم من أجل رسم الابتسامة على وجههم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play