Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هيئة الأسرى: الأسير محمد البل محروم من زيارة ذويه منذ 8 سنوات

صورة تعبيرية

زمن برس، فلسطين: ذكر تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن الأسير محمد إسماعيل البل (27 عاما) من قطاع غزة، والقابع حاليا في عزل سجن مجدو، محروم من زيارات ذويه منذ أكثر من 8 سنوات.

وجاء في التقرير الصادر عن الهيئة اليوم الأحد، أن الأسير البل والمحكوم بالسجن 12عاما منذ اعتقاله بتاريخ 15/1/2008، محروم من التواصل مع ذويه سواء بالزيارات أو الاتصال الهاتفي ولا يتواصل معهم سوى عن طريق محامي الهيئة.

وأوضح التقرير أن عدد الأسرى المعزولين في سجن مجدو هم خمسة أسرى: وهم كل من الأسير شكري الخواجا من رام الله، ومحمد البل من غزة، والأسير عبد العظيم عبد الحق من بني فاضل، والأسير وائل نعيرات من جنين، وعماد سرحان من الداخل المحتل.

وبينت الهيئة أن إدارة مصلحة السجون تعمد وبشكل مناف لكل مبادئ حقوق الإنسان إلى حرمان مئات الأسرى من الزيارات لأشهر وسنوات طوال، كأساليب عقابية وانتقامية بحقهم وحق أبنائهم وعائلاتهم.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play