Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضبط نصف كيلو غرام مخدرات في الخليل

ضبط نصف كيلو غرام مخدرات في الخليل

زمن برس، فلسطين: أعلنت الشرطة، اليوم السبت، ضبط أكثر من نصف كيلوغرام، من مواد يشتبه أنّها مخدرة بحوزة أحد تجّار المخدرات في الخليل.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " أنه وبناء على معلومات تلقتها الشرطة تتعلق بحيازة أحد تجار المخدرات على كمية من المواد المخدرة داخل منزله بمدينة الخليل، تحصلت الشرطة على إذن تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل وضبط ما بداخله من مخدرات.

وأضاف البيان أنه وخلال عملية التفتيش عثر داخل المنزل على 350 غرام من مختلف أنواع المخدرات كانت عبارة عن 36 كيس من مادة الماريجوانا المهجنة جاهزة للتعاطي بوزن 210 غرام، و7 أصابع من مادة الحشيش بوزن 15 غرام،  و50 حبة من حبوب الاكستازي المخدرة بوزن 120 غرام، ومادة الماريجوانا الجافة بلغت من الوزن 7 غرام، ومادة الماريجوانا المخلوطة بالتبغ بلغت من الوزن 20 غرام، و7 أشتال من نبات الماريجوانا المخدرة كانت بطول يتراوح ما بين 50-150 سم، عثر عليها في حديقة المنزل؛ بالإضافة إلى عثورهم على عدد من أدوات التعاطي وميزان حساس يستخدم لوزن المخدرات أثناء عملية البيع، وبناء على ذلك قامت الشرطة بضبط هذه المواد وإلقاء القبض على التاجر.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play