Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الفائزين بحملة فرحة التوفير كل يومين يستلمان جائزتهما من بنك القدس

الفائزين في حملة فرحة التوفير

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك القدس عن أسماء الفائزين في السحب على حملة فرحة التوفير..كل يومين، والتي يجري السحب فيها على سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك وكانت من نصيب المدخر لدى فرع نابلس الجديد منير رائد شنار والجائزة الثانية قسيمة راتب بقيمة 500$ تدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب أمونة فالح خلايلة والمدخرة لدى فرع العيزرية.

وتم تسليم السيارة للفائزة خلال حفل أقيم بفرع نابلس الجديد بحضور وفد من إدارة البنك وعدد من الشخصيات الإعتبارية وعملاء البنك، حيث قدّمت إدارة البنك تهانيها للفائز وعائلاته، شاكرةً تعاملهم مع البنك ومؤكدةً التزام البنك بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من خدمات ومنتاجات مصرفية.

وفي ذات السياق، توجه الفائز شنار بجزيل الشكر لبنك القدس الذي حقق له أمنيته بالفوز بالسيارة، من جهتها، شكرت الفائزة بقسيمة الراتب أمونة خلايلة البنك على جهوده في تلبية احتياجات عملائه وحملاته الجديدة والمتنوعة، داعيةً الجمهور للإدخار لمستقبلهم ومستقبل أبنائهم.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وقسيمة راتب يدفع لمرة واحدة بقيمة 500 كل يومين، بالإضافة إلى 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور، علماً أن السحب على السيارة وقسيمة الراتب لا يشمل كل من أشهر (6،9،12)، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play