جورج وسوف يحتل المرتبة الأولى بالشتائم في "رامز واكل الجو"

رامز واكل الجو

زمن برس، فلسطين: احتل الفنان اللبناني جورج وسوف المرتبة الأولى بين ضيوف برنامج "رامز واكل الجو" من ناحية إطلاق الشتائم.

وقال رامز جلال عن ضيفه الذي حضر برفقة ابنه الأكبر وديع، “ازاي واحد زيي يفكر يتطاول على نجم كبير زي دا ويفكر يعمل فيه مقلب”، مضيفاً أن هذه الحلقة هي الأصعب في كل الموسم لأن وسوف له طبيعة خاصة، هو “سوبر ستار من العيار الثقيل، هو الوحيد الذي يغني له المعجبون به، بدلاً من أن يغني هو لهم، هيفا وهبي وسيرين عبد النور طلعوا عارضات معه”.

وظهر رامز جلال بشخصية “فايق العايق”، وكان أوضح سابقاً أنه سيتنكر في كل حلقة بواحدة من 4 شخصيات، ليجلس بجانب الضيف في الطائرة “وسط الأحداث والحوادث المفبركة”.

وتذمر وسوف في بداية الحلقة بسبب الحر الشديد، رافضاً الصعود في سيارة الانتقال إلى مهبط الطائرة مع النجوم العالميين الوهميين في الإحتفال، قائلاً: “يا بروح وحدي يا ما بروح”، فكان الوحيد الذي لم يهتم بوجود هذا المستوى من النجوم.

وعلى ارتفاع آلاف الأقدام بدأ رامز بإزعاج أبو وديع من خلال الرائحة الكريهة التي يرشها رامز عادة، من أجل توتير الضيف، وبعد أن انزعج منها قائلاً:”شو هالريحة هاي؟، استدار الوسوف باتجاه إحدى الراكبات قائلاً لها “هاي ليندا”.

وعندما أطلق جهاز الإنذار في الطائرة، حافظ وسوف على هدوئه، قائلاً لرامز “خذ الأمور ببساطة” Take it easy، قبل أن يبدأً بضربه مطلقاً وابلاً من الشائم.

وعند هبوط الطائرة، واكتشاف وسوف شخصية رامز، أصيب بنوبة ضحك، وانهال بالشتائم والضرب على رامز.

حرره: 
د.ز