Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إحياء ذكرى إستشهاد الطفل أبو خضير في مدريد‎

الشهيد ابو خضير

زمن برس، فلسطين: أحيت سفارة دولة فلسطين في اسبانيا بالتعاون مع الجالية الفلسطينية وحركة فتح ومنظكات المجتمع المدني الاسباني، الذكرى الأولى لاستشهاد الطفل محمد ابو خضير في العاصمة مدريد.

وأشار المتحدثون إلى عده مناسبات أليمة تصادف هذا الأسبوع، مثل الهجوم الوحشي على قطاع غزه قبل عام وذكرى إستشهاد المناضل غسان كنفاني.

وحضر التأبين نبيل شعث، المفوض العام للعلاقات الخارجيه لحركه فتح، وسفير دولة فلسطين في اسبانيا كفاح عوده، وحشد من الجالية الفلسطينية والأصدقاء الإسبان.
كما القيت بعض الكلمات التي ذكرت الحضور بالإحتلال وبالمستوطنات وبقطاع غزه المنكوب و بالعدوان الأخير الذي ذهب ضحيته الاف الشهداء و الجرحى.

وأكد نبيل شعث ان إختطاف وحرق أبو خضير حياً زاد تماسك الشعب الفلسطيني بأرضه وبتصميمه للنضال للحصول على حقوقه المشروعه، وشكر السفير عوده الحضور وخاصه أعضاء الجمعيات الطبية وجمعيات الطفولة التي شاركت بالتأبين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play