Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل: الفرصة سانحة لـ"وقف اطلاق نار طويل الأمد" مع حماس

الجيش الاسرائيلي

سماح عرار

(خاص) زمن برس، فلسطين: كشف المعلق العسكري للقناة العاشرة الإسرائيلية ألون بن دفيفد :"أن ضباط كبار بجيش الاحتلال والمخابرات "الشاباك" توجهوا مؤخرا إلى وزراء كبار بالحكومة الإسرائيلية وعرضوا عليهم تقديرات استخبارية تشير إلى أن الفرصة سانحة للتوصل لوقف اطلاق نار طويل الأمد مع حركة حماس في قطاع غزة".

ونقلت القناة العاشرة عن مصادر بجيش الاحتلال أن اطلاق النار على التجمعات السكنية المحاذية لقطاع غزة نفذته مؤخرًا جماعات سلفية، وأن حماس تبذل جهودا جبارة من أجل اعتقال مطلقي تلك الصورايخ ومصادرة منصات الاطلاق.

وطبقاً لما أرودته القناة فإن حماس اعتقلت مؤخراً 200 مناصر لتنظيم الدولة الاسلامية "داعش" ونقلتهم إلى منشأت للتحقيق معهم.

وأضاف ألون بن دفيثفد أن المستوى السياسي الإسرائيلي حتى الآن متردد بالموافقة على وقف اطلاق نار لمدة عشرة أعوام مع حركة حماس فيما المستوى العسكري الإسرائيلي على يقين أن منح حماس ميناء سيدفعها لمضاعفة جهودها لضمان بقاء الهدوء الحالي وتصعيد حربها على المنظمات السلفية الجهادية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play