Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال ينقل الأسير المريض يسري المصري إلى مشفى الرملة

يسري المصري

زمن برس، فلسطين: أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى، اليوم السبت، بأن إدارة مصلحة السجون نقلت الأسير المريض المصاب بالسرطان يسري عطية محمد المصري (31 عامًا)؛ من سجن "إيشل" إلى مشفى سجن الرملة.

وأشارت المؤسسة إلى أن إدارة مشفى سجن الرملة أبلغت الأسير المصري أن مكوثه في المشفى مرهون بإنتهاء الفحوصات الطبية؛ وأخبروه أنه يعاني من تضخم في الغدد اللمفاوية.

وأضافت مؤسسة مهجة القدس أن أطباء إدارة مصلحة السجون أخبرته بنتيجة صورة (C.T) التي أجراها قبل فترة؛ حيث تأكد وجود أورام سرطانية في الكبد؛ ويشتبه في كونها خبيثة حيث ثبت أن الكبد فقد وظيفته؛ وبدأ الدم يتكسر ويتغير عند وصوله للكبد؛ وهذا ما يسبب الهزال الشديد للجسم والدوخة والصداع والغثيان وآلام الكبد والصدر والعظام وغيرها من الأعراض التي يشكو منها.

جدير بالذكر أن الأسير المريض يسري المصري من مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، واعتقلته قوات الاحتلال بتاريخ 09/06/2003م، وحكم عليه بالسجن لمدة عشرين عاماً وينتمي لحركة الجهاد الإسلامي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play