سبب إعادة حلقة باريس هيلتون في برنامج "رامز واكل الجو"

زمن برس، فلسطين: أعاد برنامج "رامز واكل الجو" اليوم الاثنين، حلقة المغنية والممثلة والعارضة الأمريكية "باريس ويتني هيلتون" على قناة "MBC".

وزعمت وسائل إعلام حول سبب إعادة حلقة "باريس هيلتون"، ان برنامج "رامز واكل الجو" قد تم ايقافه بعد الفضائح التي ظهر بها وانسحاب ولي عهد دبي من مسؤوليته عنه، وحالة الهجوم التي تعرض لها عبر الاعلام العربي ومواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كان يظهر اسم ولي عهد دبي في اشارة وتتر نهاية برنامج "رامز واكل الجو" عبر قائمة الشكر لكل من ساعد على نجاح البرنامج من ابرزهم الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم، الذي ساعد طاقم البرنامج في تصويره عبر تأمين مكان التصوير من قبل امن دبي والاجراءات الامنية التي رافقت كل حلقات البرنامج.

وكان الشيخ حمدان قد رحب بتصوير رامز واكل الجو في امارة دبي وشجع فريق العمل واعطاهم التصاريح اللازمة لبدأ تصويره وتسهيل كل اجراءات العمل لهم عبر اعطاء تصريح مباشر منه لطائرة بالتحليق في سماء دبي وجزيرة النخلة.

وقال ولي عهد دبي، ان المستوى التي ظهرت به الحلقات لا تتناسب مع شخص واسم ولي عهد دبي عدا عن خروجها عن المألوف والالفاظ وسب الذات الالاهية من قبل بعض الفنانين لا تتناسب مع حرمة شهر رمضان الكريم.

 وأكدت قناة ام بي سي في بيان لها أن السبب الرئيسي افي عدم إذاعة، وعرض أي مسلسلات أو مواد إعلانية أو برامج منوعات ومن ضمنها برنامج واكل الجو من الآن وحتى السابعة من مساء الثلاثاء حدادًا على مقتل النائب العام.

حرره: 
م . ع