Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رامز جلال

حلقات منعت من العرض مع رامز جلال

زمن برس، فلسطين: أثار تراجع قناة “ام بي سي” عن عرض حلقة الفنانة مها أبو عوف في برنامج “رامز بيلعب بالنار” يوم الجمعة الماضية، ليتم استبدالها بحلقة الفنان صابر الرباعي، الكثير من التكهنات حول معرفة السبب في منع الحلقة.

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن الفنانة نفسها هي من رفضت عرض الحلقة، بسبب إصابتها بأزمة صحية ونفسية على إثر اندلاع النيران، وشعورها بالخوف والرعب، مما جعلها ترفض تمامًا أن يتم إذاعة حلقتها، والتي أكدت أنه إنه في حال عرض الحلقة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

شاب مصري يرفع قضيّة على رامز جلال متهمّاً إياه بسرقة فكرة البرنامج

زمن برس، فلسطين: اتهم كريم فاروق، صاحب فكرة برنامج “رامز بيلعب بالنار”، الفنان رامز جلال بأنه، سرق فكرة برنامجه، وحرمه من العمل معه، بعدما استمر يشاركه في أعمال لمدة 4 سنوات.

وتابع فاروق خلال حواره مع برنامج “عيون مصر” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، أن لديه مستندات تؤكد أن فكرة البرنامج تابعة له، مضيفًا :”أنا رفعت دعوة أمام المحكمة علشان أحصل على حقي”.

ونوه إلى أن ما حدث معه، يحدث مع كثير من الشباب في مصر، ويتم سرقة أفكارهم وعمل بها برامج وأفلام، قائلًا “حقي هاخده .. وأنا منتظر حكم القضاء”.

فيديو: صابر الرباعي ينهال بالضرب على رامز جلال

زمن برس، فلسطين: وقع الفنان التونسي صابر الرباعي ضحيّة برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار" مع المقدّم رامز جلال.

وما إن اكتشف الرباعي أنّ كلّ ما يجري حوله هو عبارة عن مقلب، ركض باتجاه رامز وانهال عليه بالضرب، مشدداً على أنه لا يحبذ الوقوع بهكذا مواقف.

واستمر صابر بضرب رامز ورشقه بالمياه، حتى طلب منه الأخير الهدوء والتروي لأن الجمهور كله سيشاهد هذه المقاطع من التصوير.

وقد وصل عدد مشاهدين الفيديو الى حوالى 200 ألف مشاهد في أقل من 24 ساعة على طرحه.

مصطفى بكري يطالب بوقف "رامز بيلعب بالنّار" لترويجه للإرهاب والفوضى

زمن برس، فلسطين: تقدم الإعلامي المصري مصطفى بكري عضو البرلمان بطلب إحاطة عاجل لرئيس وزراء مصر ووزيرة الاستثمار لاتخاذ قرار بوقف عرض برنامج “رامز بيلعب بالنار”، متهماً مقدّم البرنامج رامز جلال بالترويج للعنف والارهاب والفوضى، كما طالب بالتحقيق مع الجهة التي منحت البرنامج موافقة بالعرض.

وأكد عبر سلسلة تغريدات أن برنامجي “رامز بيلعب بالنار” و”ميني داعش” لهما تأثير سلبي للغاية على الأطفال ويروج للعنف والفوضى والارهاب بين أوساط الشباب.

الليلة: رامز جلال يستضيف النجم العالمي أنطونيو بانديراس على "MBC مصر"

زمن برس، فلسطين: يستضيف رامز جلال الليلة في برنامج "رامز بيلعب بالنار"، على قناة "MBC مصر"، النجم العالمي أنطونيو بانديراس، في حلقة جريئة ومختلفة من البرنامج، حيث يواصل رامز جلال مقالبه ومغامراته، مع العديد من الفنانين والمشاهير. 

وتُفجر حلقة "الليلة" الكثير من المواقف الغير متوقعة والمثيرة والتي حبست أنفاس الفنان العالمي الذي يتعرض لأول مرة لمُغامرة الظهور مع رامز جلال.

حقيقة مقالب رامز جلال .. 70 ألف دولار لميريام فارس؟

زمن برس، فلسطين: وردت معلومات تفيد أن ميريام فارس اتفقت على مبلغ 70 ألف دولار مقابل ظهورها في برنامج “رامز بيلعب بالنار”، لكن صادف موعد تصوير الحلقات مع موعد إنجاب طفلها الأول، فالتغى الاتفاق”.

وذكرت صحيفة رأي اليوم أنه للتأكد من هذه المعلومات تم الاتصال بمكتب ميريام فارس للسؤال عن حقيقة هذا الأمر لكن الجواب كان “لا تعليق”.

أول قضية ضد “رامز بيلعب بالنار”

زمن برس، فلسطين: أقامت سيدة مصرية تُدعى هند عبد الله محمد دعوى قضائية أمام القضاء ضد برنامج المقالب الرمضاني “رامز بيلعب بالنار” المُذاع على قناة MBC.

وطالبت هند كلاً من مقدم البرنامج رامز جلال والقناة وشركة نايلسات، التي تقدم خدمات البث لها، بتعويض مادي لما أصابها من ضررٍ نفسي، حسبما جاء في الدعوى التي حملت رقم 56188 لسنة 70 قضائية.

فيديو: راغب علامة يعتدي بالضرب على رامز جلال

زمن برس، فلسطين: اعتدى الفنان راغب علامة، بالضرب على الفنان رامز جلال، بعد أن وقع ضحية الحلقة الأولى من برنامج المقالب، "رامز بيلعب بالنار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال امتدادًا لسلسة برامج المقالب في السنوات الماضية.

وضرب "علامة" رامز جلال بعد أن اكتشف وقوعه ضحية برنامج المقالب المذاع على قناة "MBC مصر"، وليس ضحية لحريق كبير في الفندق الذي كان به، وأظهر الفنان ثباتًا انفعاليًا قويًا فقد حاول النجاة والحفاظ على حياة من حوله، وأبدى علامة سعادته بعد نجاته من المقلب وضحك كثيرًا بعدما انهال ضربًا على رامز.

هجوم مسبق على رامز جلال..ناقد فني يكشف حقيقة برنامجه

زمن برس، فلسطين: استنكر الناقد المصري طارق الشناوي، كثرة برامج المقالب مؤخرًا، والذي يعد اشهرها برنامج رمزي جلال، الذي وصفه بأنه جنى على نفسه في السينما، كونه لم يستطع التخلي عن المقالب في أعماله.

طارق الشناوي، قال خلال حلقة برنامجه “حكايات فنية”: “إن رامز جلال فشل في فيلمه الأخير “كنغر حبنا”، ولم يحقق أي إرادات بسبب إن رامز مش قادر يتخلص من شخصية بتاع المقالب في رمضان، مقدرش أنكر كثافة مشاهدة عالية بيحققها رامز جلال في برامجه، بدليل المبالغ الضخمة التي يحصل عليها، ليس فقط هو، بل أيضًا لمن يشاركوه في البرنامج من الضيوف”.

أول فيديو للانفجار الذي سيعرض في “رامز بيلعب بالنار”

زمن برس، فلسطين: يستخدم الفنان المصري رامز جلال، انفجار اصطناعي لإدخال الفزع والرعب على ضيوفه في برنامج “رامز بيلعب بالنار”، الذي يشارك به ضمن السباق الرمضاني لهذا العام.

ويتم تصوير البرنامج في الدار البيضاء  بالمغرب، وتدور فكرته حول استضافة عدد من الفنانين من أجل تكريمهم في المغرب وأثناء التكريم يحدث انفجار في البرج يتسبب في حريق هائل، ويحاول الطاقم مساعدة الضيف على النجاة ويصعدون به إلى أعلى البرج وهناك يجدوا طائرة هليكوبتر لإنقاذهم وبداخلها رامز جلال.

Pages

 

Subscribe to رامز جلال
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play