Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك القدس يساهم في اقامة افطار رمضاني لنقابة موظفي جامعة النجاح الوطنية

بنك القدس

زمن برس، فلسطين: ساهم بنك القدس في إطار مساعيه للتواجد في كافة الأنشطة المجتمعية ومن منطلق مسوؤليته المجتمعية خلال الشهر الفضيل في الإفطار الرمضاني الذي أقيم بحضور موظفي جامعة النجاح الوطنية وعوائلهم، وحضر الإفطار ما يزيد عن 350 شخص وبمشاركة وفد من بنك القدس.

من ناحيته علّق المدير العام لبنك القدس سميح صبيح على الافطار الرمضاني الذي جرى في مدينة نابلس، بأن مساهمة البنك في دعم هذه الافطارات يأتي انطلاقا من مسؤوليت البنك المجتمعية التي تعنى بضرورة النظر الى كافة فئات المجتمع في هذا الشهر الفضيل، كما تحدث عن الدور الملقى على عاتق مؤسسات القطاع الخاص وضرورة مساهمتها في دعم المجتمع الفلسطيني وتلمس حاجاته.

وأضاف صبيح بأن البنك وبمناسبة الشهر الفضيل قد أطلق حملة على خدمة تحويل الأموال "ويسترون يوينون" تحت شعار "#فرحة_الخير .. بشهر الخير" "حوالتك الآن ..بتفرح إنسان ، والتي تقوم على مبدأ اقتطاع البنك نسبة من عمولات الحوالات الصادرة والواردة من فروعه او وكلائه الفرعيين لمساعدة ذوي الإحتياجات الخاصة والأيتام وتقديم العون لهم وذلك بتوزيع طرود غذائية عليهم، في كل من10 و 20 رمضان وفي عيد الفطر السعيد، بالتنسيق مع المسؤولين والمعنيين في المناطق التي يتم توزيع الطرود فيها.

ويسعى البنك من خلال هذه الحملة لترسيخ مسؤوليته المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك، شهر الخير والبركات اتجاه ذوي الإحتياجات الخاصة والأيتام.

من جهتها، عبرت نقابة موظفي جامعة النجاح الوطنية عن جزيل شكرها لبنك القدس على مساهمتهم في إنجاح الإفطار، إضافة إلى جملة مساهماتهم المختلفة والتي كان آخرها رعاية حفل دعم وتكريم العاملين في الجامعة والذين مضى على خدمتهم ما يزيد عن 25 عاماً. حيث يبقى بنك القدس دوماً السباق في خدمة ودعم مؤسسات وقطاعات المجتمع المختلفة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play