Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المشافي الحكومية تستقبل 443 ألف مريض منذ بداية العام الحالي

وزير الصحة جواد عواد

زمن برس، فلسطين:  أفادت وزارة الصحة بأن المستشفيات الحكومية في الضفة الغربية استقبلت 443 ألفاً و691 مريضاً منذ بداية العام وحتى نهاية أيار.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي أن أقسام الطوارئ في المستشفيات الحكومية استقبلت 269 ألفاً و519 مريضاً في نفس الفترة.

وأجرت أقسام الجراحة في المستشفيات الحكومية 18 ألفاً و173 عملية جراحية منذ بداية العام وحتى نهاية أيار.

وأضافت الوزارة أن العيادات الخارجية للمستشفيات الحكومية استقبلت 174 ألفاً و172 مريضاً، وبلغ عدد الولادات في المشافي الحكومية خلال نفس الفترة 11 ألفاً و425 ولادة.

وأجرت مختبرات المشافي الحكومية 663 ألفاً و123 فحصاً مخبرياً خلال أشهر آذار ونيسان وأيار منها 347 ألفاً خلال شهر أيار، فيما أجرت أقسام الأشعة 132 ألفاً و415 صورة أشعة، و12 ألفاً و805 صورة طبقية، و1751 صورة بالرنين المغناطيسي، في الأشهر الثلاثة المذكورة.

بدوره، أشاد وزير الصحة جواد عواد بأداء الطواقم العاملة في المستشفيات الحكومية، قائلاً إن القطاع الصحي لا يقل أهمية عن القطاع الأمني، في الحفاظ على المواطن وحياته.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play