Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جمعية منارة الأمل الخيرية تنفذ مشروع إفطار صائم للأسر المستورة

مشروع افطار صائم

زمن برس، فلسطين: نفذت جمعية منارة الأمل الخيرية مشروع إفطار صائم لـ69 عائلة من الأسر المستورة بتمويل كريم من جمعية الصحابة لتحفيظ القرآن الكريم.

وجاء هذا اللإفطار استكمالاً للمشاريع التي أعدتها جمعية منارة الأمل الخيرية في خطتها الرمضانية للعام 2015، حيث قامت الجمعية بالعديد من الفعاليات والتي كان أبرزها زيارة المرضى بمستشفى الشفاء بغزة وتقديم بعض الهدايا وتقديم مساعدات للعديد من الأسر.

وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية منارة الأمل الخيرية أن الخطة الرمضانية المعدة من قبل الجمعية نفذت منها العديد من المشاريع وما زالت الجمعية تطمح بأن تنفذ كافة البرامج والمشاريع قبل نهاية شهر رمضان المبارك.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أن الجمعية نفذت العديد من البرامج, وأعدت خطة مكونة من أربعة برامج منها مشروع افطار صائم ومشروع رسم البسمة على شفاه المحرومين "فرحة العيد 3" والأمسية الرمضانية للأسر الفقيرة ومشروع الاغاثة للعائلات المستورة وغيرها من البرامج.

وتقدم رئيس وأعضاء جمعية منارة الأمل الخيرية وكافة العائلات المستورة المستفيدة من مشروع افطار صائم بالشكر الجزيل لفضيلة الشيخ علي الغفري رئيس جمعية الصحابة لتحفيظ القرآن الكريم لتمويله مشروع افطار الصائم المنفذ من قبل الجمعية وهذا إن دل فإنما يدل على طيبته وكرمه ووقوفه بجانب أبناء شعبه خاصة في هذا الوقت في ظل الحصار والتضيق على هذا الشعب من قبل الاحتلال.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play