Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مفاوضات لإنهاء عقد مدرب روسيا

مفاوضات لإنهاء عقد مدرب روسيا

زمن برس، فلسطين: نقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن مسؤول باللجنة التنفيذية للاتحاد الروسي لكرة القدم قوله إن الاتحاد سيتفاوض مع فابيو كابيلو مدرب المنتخب الوطني لإنهاء عقده.

وثارت شكوك حول مستقبل الإيطالي كابيلو (69 عاما) منذ خسارة روسيا أمام النمسا في تصفيات بطولة أوروبا 2016 في وقت سابق من الشهر الجاري.

ومن المفترض أن ينتهي عقد كابيلو بعد نهائيات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها في روسيا.

وقال نيكيتا سيمونيان القائم بأعمال رئيس الاتحاد الروسي في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء "في الوقت الحالي لم تتم اقالة كابيلو رغم تسديدنا لكل مستحقاته." وأضاف "سيكون هناك المزيد من المفاوضات مع كابيلو بشأن ما اذا كان سيعمل معنا أو سيرحل عنا، مبينًا "نحتاج للتفاوض وتخفيض التعويض إلى عشرة ملايين يورو على الأقل."

وتولى كابيلو المدرب السابق لانجلترا مسؤولية تدريب منتخب روسيا في يوليو تموز 2012 وعاد بالفريق لنهائيات كأس العالم في 2014 بعد غياب 12 عاما لكنه خرج من دور المجموعات في البرازيل دون أي انتصار.

ولم تتحسن عروض روسيا بل زادت صعوبة موقف الفريق بعد هزيمته 1-صفر على أرضه أمام النمسا متصدرة المجموعة بالتصفيات الاوروبية يوم 14 يونيو حزيران الجاري.

وتملك النمسا 16 نقطة مقابل 12 نقطة للسويد وثماني نقاط لروسيا بعد مرور ست جولات من المجموعة.

ولم يحصل المدرب الايطالي على مستحقاته لثمانية أشهر بسبب متاعب مالية يعاني منها الاتحاد الروسي لكن رجل الأعمال الروسي اليشير اوسمانوف تدخل لدفع راتب كابيلو.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play