Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وثيقة ويكيليكس سعودية مُلفتة عن العريفي

العريفي

زمن برس، فلسطين: أثارت إحدى الوثائق المسربة من وزارة الخارجية السعودية ردود فعلٍ طريفة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، والتي كانت متعلقة بالداعية السعودي المعروف عبد الله العريفي.

وتفيد البرقية المرسلة من قبل مساعد وزير الخارجية السعودية بأن العريفي قال في إحدى محاضراته "الشعب يريد فتح الأبواب".

ويقول مساعد وزير الخارجية:" "أرفق لسموكم الكريم قرص ضوئي يحتوي على جانب من محاضرة للشيخ محمد العريفي بملتقى شباب الخبر، وردد خلالها عبارة "الشعب يريد فتح الأبواب"، كما أفيد سموكم الكريم أنه لديه أكثر من 800 ألف متابع على موقع تويتر، آمل تفضل سموكم بالاطلاع".

وما أثار ردود الفعل الطريفة على الحادثة هو أن ترديد العريفي لعبارة "الشعب يريد فتح الأبواب" جاء خلال إحدى محاضراته في العام 2012 حينما امتلأت القاعة، مع استمرار بعض الشباب في الخارج، فردد بطرافة " الشعب يريد فتح الأبواب" فضحك الحضور.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play