Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مصدر عسكري: نظام الأسد سيسقط قبل نهاية العام الحالي

بشار الأسد

زمن برس، فلسطين: أفاد مصدر عسكري في قوى التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية ضد تنظيم "داعش"، اليوم الإثنين، بأن نظام  الرئيس بشار الأسد سيسقط في دمشق قبل نهاية العام الحالي، مشيرا إلى تفكك القوات السورية وتحولها لعصابات وأن قوات المعارضة في ريف دمشق تتوحد لإسقاطه.

وذكرت صحيفة القدس العربي على موقعها الالكتروني أن المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه أوضح أن قوات التحالف الدولي لديها معلومات دقيقة حول وضع قوات الأسد و"الإرهابيين" في نفس الوقت، بحيث لن يسمح لأي قوى متطرفة الاستيلاء على العاصمة السورية دمشق.

وأشار المصدر إلى أن قوات الأسد تحاول في الفترة الأخيرة إدخال مقاتلين من أحزاب قومية وعلمانية، لأن وضعها الطائفي يشهد تطورا سلبيا اتجاهها، والجميع يعرف أن أوراق النظام التي كان يلعب بها باتت مفضوحة كليا، وفق تعبيره.

وأضاف أن قوات التحالف الدولي لن تتدخل مباشرة، بل ستراقب وتوجه وتقدم كافة أنواع الدعم اللوجستي قبل السيطرة على العاصمة دمشق من قبل السوريين أنفسهم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play