Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نجل بن لادن يطالب بشهادة وفاة والده

أسامة بن لادن

زمن برس، فلسطين: أظهرت إحدى الوثائق التي سربها موقع "ويكيليكس" حول السعودية، أن أحد أبناء بن لادن طالب الولايات المتحدة بشهادة وفاة لوالده الذي قتل عام 2011 في باكستان في عملية لقوات البحرية الأمريكية.

وذكر "روسيا اليوم" على موقعها الالكتروني أن الولايات المتحدة رفضت تقديم شهادة في وفاة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، الذي قتل في الثاني من مايو/أيار 2011 في عملية للقوات الخاصة الأمريكية، استهدفت منزله في مدينة أبوت أباد بباكستان.

وفي الرد الذي أرسلته السفارة الأمريكية بالرياض، وجه القنصل الأمريكي العام في الرياض غلين كيزر، رسالة موقعة إلى عبدالله بن لادن في التاسع من سبتمبر/أيلول 2011، أي بعد نحو أربعة أشهر من العملية الأمريكية التي قتل فيها والده، أكد فيها أن الخبراء القانونيين في الخارجية الأمريكية أبلغوه أنه لم يتم إصدار وثيقة مماثلة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play