Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شرطة ضواحي القدس تؤمن دخول 40 ألف مصلي إلى المدينة

شرطة ضواحي القدس

زمن برس، فلسطين: أمنت شرطة ضواحي القدس، اليوم، دخول ما يقارب 40 ألف مواطن لأداء صلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك في المسجد الأقصى.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن قوة من مختلف إدارات ومراكز شرطة الضواحي تساندها قوة من شرطة الحراسات وشرطة المرور بمحافظة رام الله والبيرة، انتشرت منذ ساعات الفجر في الشارع الرئيسي الممتد من كفر عقب و سميراميس ومخيم قلنديا باتجاه حاجز قلنديا شمال القدس.

وأضاف البيان، بأن قوة أخرى من شرطة مركز أبو ديس انتشرت بالقرب من حاجز الزيتونة في العيزرية شرقي القدس، وعملت على تنظيم حركة السير وتأمين الحافلات العمومية والمركبات في مواقف خاصة في منطقة مخيم قلنديا والعيزرية.

وأكد مدير شرطة ضواحي القدس العقيد حقوقي عماد ياسين، على أن الشرطة لن تتوانى عن تقديم يد العون والمساعد في تسهيل دخول المصلين الوافدين من محافظات شمال ووسط الضفة إلى معبر قلنديا، طوال شهر رمضان المبارك وخاصة أيام الجمعة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play