Jump to Navigation


بريطانيا تحتفل بعيد ميلاد الملكة "إليزابيث"

صورة الملكة البريطانية

زمن برس، فلسطين: شاركت الملكة إليزابيت ملكة بريطانيا وأفراد العائلة المالكة في عرض عسكري اليوم السبت، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد الرسمي للملكة.

ورغم أن عيد ميلاد الملكة اليزابيث الفعلي في 21 ابريل ولكن الاحتفال بعيد الميلاد الرسمي للعاهل البريطاني يوافق أحد أيام السبت من شهر يونيو من كل عام ويتغير التاريخ كل عام وفقا لتقليد بدأ في عام 1748.

وشارك بحسب سكاي نيوز، أكثر من ألف جندي في العرض العسكري مستعرضين مهارتهم في ركوب الخيل، كما عزفت فرق الموسيقى العسكرية بهذه المناسبة. وتوجهت العائلة المالكة من قصر باكنغهام لمكان الاحتفال في عربات تجرها الخيول.

وحضرت الاحتفال دوقة كمبردج في أول ظهور منذ أن وضعت ثاني مولود لها الأميرة تشارلوت في الشهر الماضي،وكانت أخر مرة شوهدت فيها كيت عند مغادرتها المستشفى عقب الولادة في الثاني من مايو.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play