نقابة الموسيقيين تقرر وقف سعد الصغير عن الغناء

زمن  برس، فلسطين: قررت نقابة الموسيقيين ايقاف المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، عن الغناء، خلال الفترة القادمة، وذلك بسبب إخلاله ببنود التعاقد مع منظم الحفلات والمنتج الغنائي ياسر نوار على إحياء أحد الأفراح بمحافظة البحيرة.

كما ألزمت النقابة سعد الصغير بالآتى: 1 رد العربون 2 إلزام المطرب بتعويض الشاكي السيد ياسر نوار، عن الأضرار التي لحقت به، وفى حالة عدم التزامه يتم وقفه عن العمل، لحين تسوية تلك الشكوى.

ونظرا لتقاعس المطرب سعد الصغير عن الحضور لمقر النقابة لتسوية هذه المشكلة رغم إخطاره أكثر من مرة، قررت نقابة الموسيقيين وقف العضو سعد محمود حنفي، الشهير بسعد الصغير، عن العمل، وإخطار جميع الفنادق وإدارة الشئون المعنوية بهذا القرار لتنفيذه، لحين تسوية تلك المشكلة.

ومن جانبه كشف منظم الحفلات ياسر نوار، أن تفاصيل الأزمة بدأت منتصف مايو الماضي، حينما تم دعوة المطرب سعد الصغير لإحياء حفل زفاف بمركز بدر بمحافظة البحيرة، وتم تلبية طلبه بالتعاقد على مبلغ 35 ألف جنيه، لإحياء هذا الحفل، حصل منها الصغير على عربون 3 ألاف جنيه.

نوار أضاف : خلال يوم الحفل اتصل وجيه مدير أعمال المطرب الشعبي وأبلغه بأن سعد سيأتي للحفل في الثامنة مساءا ثم اتصل مرة أخرى وأخبره بأنه سيأتي في التاسعة مساءً، ثم في النهاية أغل هاتفه المحمول تماما، ولم يأت.

وأشار نوار إلى أنه تعرض لخسارة فادحة لعدم حضور سعد الصغير للحفل، حيث طلب المطرب الشعبى وحدة صوت معينة إيجارها 5 آلاف جنيه، تحملها نوار، إضافة إلى مطالبة أصحاب حفل الزفاف له، بدفع تعويض يقدر بـ250 ألف جنيه، وهى تكلفة الحفل.

وأكد نوار، أنه ذهب عدة مرات لنقابة الموسيقيين لتقديم شكوى في سعد الصغير، وعندما دعته النقابة أكثر من 3 مرات لم يحضر على الإطلاق، ولذلك أصدرت نقابة الموسيقيين قرارها بإيقافه عن العمل، لحين تسوية المشكلة.

حرره: 
م . ع