Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يصدر قراراً جوهرياً بحقّ الأسير أمين البطاط

امين البطاط

زمن برس، فلسطين: ذكر محامي نادي الأسير أحمد صفية، اليوم الأربعاء، بأنه تقدّم بالتماس للمحكمة العليا الاحتلالية وذلك على تثبيت قرار الإداري الصادر بحقّ الأسير أمين البطاط من الخليل لثلاثة أشهر.

وعلى هذا الأمر، فقد عيّنت جلسة اليوم بخصوص الأمر الإداري الصادر بحق الأسير البطاط، وتعهدت نيابة الاحتلال على أن تقدّم أمراً إداراياً أخيراً مدته شهرين ينتهي بتاريخ 4 أيلول وهو موعد الإفراج عن الأسير، وذلك عقب انتهاء الأمر الحالي والذي ينتهي بتاريخ 4 تمّوز، مشيراً إلى أنه يبقى للمحامي الحق في الاعتراض على هذا الأمر.

من جهة أخرى، لفت المحامي صفية إلى أن محكمة الاحتلال ثبتت أمراً إدارياً لأربعة أشهر بحقّ الأسير محمد جمعة عاصي من رام الله، مضيفاً أن المحكمة العليا للاحتلال رفضت الالتماس الذي تقدّم به ضد التثبيت.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play