Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصور .. بلدية بيتونيا تبحث التعاون المشترك مع مجلس محلي "دير الأسد" بالداخل

صورة من المكان

زمن برس، فلسطين: بحث وفد من بلدية بيتونيا برئاسة رئيس البلدية ربحي دولة مع المجلس المحلي لقرية دير الأسد في الداخل الفلسطيني سُبل تعزيز التعاون المشترك والتواصل بين أبناء الشعب الواحد.

جاء ذلك خلال زيارة الوفد للمجلس المحلي بمشاركة محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، ووفد مرافق له .

وهدفت الزيارة بالدرجة الأولى الى التعارف والتواصل والتضامن مع أبناء الشعب الواحد والاطلاع عن كثب على واقع الاهل في الداخل الفلسطيني سياسياً واقتصادياً وثقافياً .

وكان في استقبال الوفد رئيس المجلس المحلي احمد ذباح ونائب رئيس المجلس المحامي نصر صنع الله، ووفد من القرية.

من جانبه ، أكد دولة خلال اللقاء  أهمية تعزيز التواصل بين أبناء الشعب الواحد والعمل من أجل تنسيق زيارات عدة للأراضي الفلسطينية بشكل عام والى مدينة بيتونيا بشكل خاص من أجل الاطلاع على معاناة ابناء المدينة بفعل ممارسات الاحتلال العنصرية.

واشار الى أن البلدية على استعداد تام للتنسيق لمثل هذه الزيارات ورفع مستوى التنسيق مع مجلس محلي دير الأسد وتوقيع اتفاقية أخوة وتوأمة لتبادل الخبرات والمعلومات .

وشكر دولة مجلس محلي دير الأسد على حسن الضيافة والاستقبال ، مشيراً الى أن هذه اللقاءات تؤكد عمق الارتباط بالأرض كوننا شعب واحد ولنا قضية مشتركة.

وأشار إلى ضرورة العمل على كافة المستويات لاسيما بحضور محافظ جنين من اجل استمرار الزيارات وتعزيزها مع اخوتنا في الداخل لما فيه مصلحة الشعب الفلسطيني.

وأما اللواء ابراهيم رمضان "ابو اياد" محافظ جنين فقد اعرب عن سعادته بهذا اللقاء واللقاءات المماثلة والتي تزيد الترابط الاخوي بين ابناء شعبنا الواحد، مشيراً الى أهمية تعزيزها والبناء عليها في المستقبل، موضحاً أن " أهلنا في الداخل هم جسر المحبة والوفاء لنا وما يهمنا بالدرجة الأولى هو الترابط الأخوي معهم "، معرباً عن أمله بأن يستمر هذا التواصل بين الإخوة وعلى جميع الأصعدة وقام بدعوة جميع الإخوة من الداخل بزيارة مدينة جنين وجميع مدن وقرى فلسطين لتوثيق هذا الرابط الاخوي والاجتماعي والتربوي الثقافي والاقتصادي.

وكان قد افتتح اللقاء رئيس المجلس المحلي لدير الأسد السيد ذباح مرحبا بالوفد ، مقدماً تعريفاً عن القرية وتاريخها واطلع اعضاء الوفد على الاوضاء الصعبة التي تعصف بالقرى والمدن العربية في الداخل في كافة مناحي الحياة وسياسة التمييز والعنصرية.

إلى  ذلك فقد توجه الوفد الى هضبة الجولان السورية للقاء الأهل والأحبة  حيث كان باستضافتهم رجل الأعمال نايف بطحيش في عزبته في قرية بقعاثا وتجول الاخوة في كروم الكرز معربين عن سعادتهم وفرحتهم باللقاء.

وقد ضم وفد البلدية أعضاء المجلس البلدي مروان براغيثي ، وخالد العويسي، ونداء هريش اضافة الى سميرة ابو خليل، فيما ضمن وفد محافظ جنين نائب المحافظ السيد كمال ابو الرب ،  والسيد محمد شتاتية مدير مكتب المحافظ ، والسيد بسام صبيحات مدير الارتباط المدني سابقاً ومستشار وزارة الشؤون المدنية، وجمال سعيد محافظ طولكرم سابقا ومنسق لجنة التواصل الثقافي الفلسطيني.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play