Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السعودية: تثبيت حكم السجن 10 سنوات والجلد للمدون بدوي

السعودية: تثبيت حكم السجن 10 سنوات والجلد للمدون بدوي

زمن برس، فلسطين: أيّدت المحكمة السعودية العليا حكمًا بالسجن 10 سنوات والجلد ألف مرة للمدوّن رائف بدوي المسجون بتهمة "الإساءة للإسلام".

وقالت زوجته إنصاف حيدر التي تعيش في كندا، اليوم الأحد، إن المحكمة العليا أكدت الحكم بالسجن عشر سنوات إضافة إلى عشر سنوات إضافية من منع السفر والجلد ألف جلدة بحق رائف.

وأضافت: صدمني هذا القرار، خصوصًا أننا كنا متفائلين أنه مع اقتراب رمضان وفي ظل حكم الملك الجديد، كنا نتأمل أن يتم العفو عن سجناء الرأي وبينهم زوجي، وفق ما أوردته وكالة (أ ف ب).

واعتقلت السلطات السعودية بدوي (31 عاما)، منتصف حزيران 2012 وحُكم عليه في أيّار من العام الماضي بالسجن عشر سنوات وغرامة مليون ريال، وألف جلدة موزعة على 20 أسبوعًا، وأثارت قضيّة جلده استياءً عالميًا وصفته الأمم المتحدة بـ "الوحشي وغير الإنساني".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play