جامعة بيرزيت تستعد لتخريج الفوج الـ40 من طلبتها

تخريج

زمن برس، فلسطين: تستعد جامعة بيرزيت ﻟﺘﺨريج الفوج السنوي الأربعين، والذي يضم ما يقارب الألفي خريج، ﻭﺫلك ضمن احتفال سيعقد يومي الجمعة والأحد المقبلين.

وقال رئيس لجنة حفل التخريج السيد غازي محسن أن لجنة التخريج ودوائر الجامعة المعنية قد أتمت كافة ترتيباتها للاحتفال بهذا العرس بما يليق بسمعة الجامعة الطيبة، وبأسرتها وخريجها وذويهم وضيوفها، وأشار إلى أن الحفل سيبدأ في الساعة الرابعة والنصف مساء بدخول المواكب لتنطلق بعدها فعاليات التخريج الرسمية.

وأضاف: "إن القائمين والعاملين على الحفل يعملون بشكل دؤوب ومستمر لإنجاز الحفل بشكل لائق ومميز، وسيكون هناك شاشة كبيرة  داخل ملعب التخريج، إضافة إلى العرض المباشر للحفل على الموقع الالكتروني للجامعة. كما وأكد على وجود الخدمات الضرورية كالإسعاف، الدفاع المدني، وعناصر الشرطة لتنظيم السير."

وسيتم في هذا الحفل تخريج الدفعة الأولى في تخصص علاج النطق والسمع، إضافة تركيزات فرعية في تخصص العلوم السياسية وهما، فرعي الفلسفة، وفرعي دراسات المرأة، وسيتم تخريج طلبة كليات الآداب، التربية، والتمريض والصيدلة والمهن الصحية في اليوم الأول، في حين سيشتمل التخريج في يومه الثاني على طلبة كليات: الأعمال والإقتصاد، والهندسة والتكنولوجيا، ويختتم الحفل السنوي أيامه بتخريج طلبة كليات: العلوم، الدراسات العليل، والحقوق والإدارة العامة.

حرره: 
د.ز