Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


احتفال

بنك فلسطين يحتفل بافتتاح فرعه الجديد الـ 67 في مدينة البيرة

زمن برس، فلسطين: احتفل بنك فلسطين، اليوم الاثنين، بافتتاح فرعه الجديد بمدينة البيرة، وذلك بمشاركة حشد من رجال الأعمال وزبائن البنك، وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والمجتمع المدني والقطاع الخاص. وبحضور كل من السيد هاشم الشوا، رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين، والسيد عزام الشوا، محافظ سلطة النقد الفلسطينية، والسيد فوزي عابد رئيس بلدية البيرة، والسيد فاروق الشامي رئيس مجلس إدارة مجموعة فاروق سيستمز العالمية، والسيد حمدان البرغوثي، نائب محافظ محافظة رام الله والبيرة، وعدد من الصحفيين والإعلاميين.

جامعة القدس المفتوحة تطلق "فضائية القدس التعليمية"

زمن برس، فلسطين: أطلقت جامعة القدس المفتوحة، مساء يوم السبت، فضائية القدس التعليمية رسميا بعد انتهاء فترة البث التجريبي، وذلك في احتفال أقيم بمقر الفضائية في مدينة رام الله، وعبر نظام الربط التلفزيوني "الفيديو كونفرنس" مع قطاع غزة. وتبث فضائية القدس التعليمية على قمر النايل سات بتردد (12645) أفقي.

بنك القدس يرعى المخيم الريادي السابع للأفكار الريادية والمشاريع الناشئة

زمن برس، فلسطين: احتفل بنك القدس، أمس الاثنين، بإطلاق المخيم الريادي التاسع بالمعهد الكوري بجامعة النجاح الوطنية بحضور المدير العام للبنك سميح صبيح ووفد من مؤسسة الريادي العربي كان في استقبالهم وفد من جامعة النجاح، حيث وقع البنك مؤخراً مع مؤسسة الريادي العربي اتفاقية رعاية في مقر إدارته العامة في مدينة رام الله ، لرعاية المخيم الريادي السابع.

هل انفصل محمد عساف عن خطيبته؟

زمن برس، فلسطين: نفى مصدر مقرب من الفنان محمد عساف الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية، حول فسخ خطوبته من لينا قيشاوي، وأن عساف لا يعرف أي شيء عن فتاة تدعى زين المصري، ولا وجود لها في حياته أو أنها سبب انفصاله عن خطيبته وفق ما ذكرت الشائعات.

ونقلت صحيفة رأي اليوم عن المصدر نفسه الذي صرّح لمجلة لها، أن علاقتهما مستمرة، واحتفلا أخيراً بخطوبتهما في لندن.

بان كي مون يحتفل بالذكرى الـ70 لإنشاء الأمم المتحدة

زمن برس، فلسطين: أضيء مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك باللون الأزرق أمس الجمعة، عشية الاحتفال بالذكرى الـ70 لإنشاء المنظمة الدولية.

ويضاء أكثر من 300 من المعالم الشهيرة حول العالم باللون الأزرق، اللون الرسمي للأمم المتحدة، بداية من أمس في إطار الاحتفالات.

وتبدأ الموجة الزرقاء في نيوزلندا، وتمتد حول العالم حتى أهرامات الجيزة في مصر، وتمثال المسيح المخلص في ريو دي جانيرو، وسور الصين العظيم، ومتحف الأرميتاج في روسيا، ومدينة البتراء في الأردن.

غينيس يحتفل بالذكرى السنوية الـ 60 لأول إصدار له

زمن برس، فلسطين:من أطول سيقان بالعالم لأصغر خصر على وجه الأرض، يحتفل غينيس للأرقام القياسية بمرور 60 عاما على صدور اول نسخة منه.

 وسجل الكتاب على مدى ستة عقود من عمره آلاف الأرقام القياسية العالمية الغريبة والمذهلة، بما فيها أثقل التوائم، وأطول أظافر، وأطول رجل.

ويحتفل غينيس بعد 60 عاما بنجاحه في بيع اكثر من 134 مليون نسخة من كتابه في أكثر من 100 بلد في جميع انحاء العالم.

مقتل أمريكي بإطلاق نار داخل "احتفال" بولاية ميشيغن

زمن برس، فلسطين: قتل أميركي وأصيب 9 بجروح، اليوم الأحد، في حادث إطلاق نار أثناء احتفال ضم العديد من الأطفال في ملعب لكرة السلة في مدينة ديترويت، بولاية ميشيغن الأميركية.

وأعلنت قوات الأمن أن أحد الجرحى كان في حالة حرجة، وأنها تبحث عن مشتبه بهم، وفق ما نقلت صحيفة "ديترويت فري برس".

وقال مساعد رئيس الشرطة ستيف دولانت للصحيفة إن عدة أطفال كانوا يشاركون في الاحتفال مؤكدا عدم إصابة أي قاصر في الحادث.

وأوضح دولانت أن الهجوم على الاحتفال قد يكون يستهدف شخصا معينا بين الحضور.

"أمديست" تحتفل باختتام برنامج تطوير الكوادر التعليمية في الجامعات الفلسطينية

زمن برس، فلسطين: احتفلت مؤسسة أمديست، يوم أمس الأحد، باختتام برنامج تطوير الكوادر التعليمية في الجامعات الفلسطينية، والذي تواصل على مدار 10 سنوات بتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID)، وبتنفيذمن قبل أمديست، ومؤسسات المجتمع المفتوح ((Open Society Foundations.

وشارك في الحفل ممثلين عن وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، وممثلين عن هيئة الجودة والاعتمادوعدد من ممثلي الجامعات الفلسطينية والأكاديميين والكوادر التعليمية الفلسطينية التي استفادت من البرنامج.

جامعة بيرزيت تستعد لتخريج الفوج الـ40 من طلبتها

زمن برس، فلسطين: تستعد جامعة بيرزيت ﻟﺘﺨريج الفوج السنوي الأربعين، والذي يضم ما يقارب الألفي خريج، ﻭﺫلك ضمن احتفال سيعقد يومي الجمعة والأحد المقبلين.

وقال رئيس لجنة حفل التخريج السيد غازي محسن أن لجنة التخريج ودوائر الجامعة المعنية قد أتمت كافة ترتيباتها للاحتفال بهذا العرس بما يليق بسمعة الجامعة الطيبة، وبأسرتها وخريجها وذويهم وضيوفها، وأشار إلى أن الحفل سيبدأ في الساعة الرابعة والنصف مساء بدخول المواكب لتنطلق بعدها فعاليات التخريج الرسمية.

بالصور.. بلدية الخليل تكرم النساء العاملات

زمن برس، فلسطين: نظمت بلدية الخليل اليوم احتفالية تكريمية للنساء العاملات في المدينة تحت عنوان "احتفالية نساء فلسطين شركاء في النضال شركاء في البناء " بهدف تكريم النساء اللواتي كان لهن دورا في العمل المؤسسي والعمل العام والعاملات في القطاعات التعليم والصحة والشؤون الاجتماعية و المؤسسات الاهلية والنسوية وذلك في قاعة مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز للتدريب المهني للنساء.

Pages

 

Subscribe to احتفال
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play