Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بلدية بيتونيا تدعو المواطنين لترشيد استهلاك المياه وجدولة ديونهم المتراكمة

بلدية بيتونيا

زمن برس، فلسطين: دعت  بلدية بيتونيا كافة المواطنين الى ترشـيد استهلاك المياه لما فيهمصلحةً لهم ولمدينتنا الحبيبة، وتؤكد أن انقطاع المياه من مصلحة المياه المزود الرئيس يكون خلال أيام السبت .. والاثنين.. والأربعاء.  

كما أكدت البلدية في بيان صحافي  ضرورة التزام المواطنين بدفع الديون المترتبة عليهم والتوجه الى مركز خدمات الجمهور لجدولتها وذلك من أجل تمكن البلدية أيضاً من دفع الفاتورة  كاملةً لمصلحة المياه وتفادي انقطاعها عن مدينتنا الحبيبة

واوضح ربحي دولة رئيس البلدية أن البلدية تعمل بكل جهد لعدم انقطاع المياه عن المواطنين ، مشيراً الى أن الانقطاع يتم من المزود الرئيسي خلال ايام السبت والاثنين والاربعاء، مشدداً على ضرورة تمكين المواطنين للبلدية من المقدرة على دفع فاتوة المياه عن المدينة للمصحة وهي المزود الرئيسي.

واضاف دولة ان ذلك يتطلب وعي المواطنين بأهمية تسديد كافة الديون المتراكمة عليهم وذلك من خلال جدولتها وفقاً لمقدرتهم على الدفع .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play