Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اتحاد الصحفيين العرب يدعو بلاتر لتعليق عضوية إسرائيل في الفيفا

اتحاد الصحفيين العرب يدعو بلاتر لتعليق عضوية إسرائيل في الفيفا

زمن برس، فلسطين: طالب الاتحاد العام للصحفيين العرب، اليوم السبت، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيف بلاتر، بتعليق عضوية إسرائيل بالاتحاد الدولي، خلال اجتماعات الجمعية العمومية التي تنعقد في زيوريخ يومي 28 و29 من الشهر الحالي.

ووجه الاتحاد رسالته إلى بلاتر والجمعية العمومية، مشيرا إلى الجرائم العنصرية التي يواصل الاحتلال الإسرائيلي ارتكابها بحق الرياضيين في فلسطين، بشكل يخالف كافة اللوائح والمواثيق الرياضية.

وأكد الاتحاد تأييده للعريضة التي قدمها عدد من المفكرين الدوليين تتضمن نفس المطلب وتشير فيها إلى الانتهاكات الصارخة التي اقترفتها إسرائيل بحق الرياضة الفلسطينية.

وكان عدد من المفكرين والكُتاب الدوليين، قد وقعوا على عريضة رسمية تم توجيهها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، نشرتها صحيفة الغارديان البريطانية، وضحت فيها كل الانتهاكات التي تم ارتكابها من قبل إسرائيل وسط صمت فاضح من الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم.

ودعا الاتحاد في بيانه، إلى ضرورة أن يتدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل حماية عناصر اللعبة في فلسطين، وضمان حقهم في ممارسة اللعبة دون أي قيود أو معيقات تتنافى مع لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play