Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جورج كلوني جثا على ركبته 28 دقيقة لطلب يد أمل علم الدين

زمن برس، فلسطين: كشف النجم العالمي جورج كلوني أنه ركع على ركبته لحوالى نصف ساعة، أثناء طلبه يد اللبنانية أمل علم الدين للزواج.

وقال كلوني في مقابلة تلفزيونية على شبكة “سي بي سي” الأمريكية إن “الأمر حدث بسرعة كبيرة”، مضيفاً: “عرفت سريعاً أنني أريد أن أمضي بقية حياتي مع أمل، ولكن، كما تعلمون، لا بد لي من القول، إنني عندما طلبت يدها… لم نكن قد تحدثنا عن ذلك (الزواج) من قبل… لم  أقل لها مثلاً ربما علينا أن نتزوج، بل طرحت عليها الموضوع مباشرة “.

وأوضح نجم هوليوود أنه طلب يد علم الدين على أنغام موسيقى من تسجيلات عمته روزماري، متابعاً: “وأخيرًا، قلت اسمعي، أنا في سن الـ53 من عمري أو في الـ52، كما أعتقد في ذلك الوقت، لقد جثيت على ركبتي حتى الآن حوالى 28 دقيقة، لذلك يجب أن أحصل على إجابة”.

وتحدث كلوني عن بعض تفاصيل العلاقة مع أمل التي تزوجها في مدينة البندقية الإيطالية في أيلول/سبتمبر 2014.

وختم قائلاً: “لدي شخص يمكنني التحدث معه عن أي شيء، وأهتم به أكثر مما اهتممت بأي شخص آخر من قبل، إنه لأمر جميل حقاً”

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play