Jump to Navigation


الأردن: إقالات واستقالات.. بينهم وزير الداخليّة

الأردن: إقالات واستقالات.. بينهم وزير الداخليّة

زمن برس، فلسطين: قدّم وزير الداخلية الأردني حسين المجالي استقالته اليوم الأحد، وتمت إقالة قيادة مديريتي الأمن العام وقوات الدرك، حسبما ذكرت وكالة بترا للأنباء، بسبب تقصير إدارة المنظومة الأمنية في التنسيق فيما بينها.

وأوضح بيان رئيس الوزراء الأردني أنه وانطلاقا من الضرورة الحتمية بتطبيق القوانين والأنظمة والتعليمات لتثبيت مبدأ القانون وسيادته على الجميع، وبسبب تقصير إدارة المنظومة الأمنية المتمثلة بالأمن العام وقوات الدرك في التنسيق فيما بينهما في قضايا تمس أمن المواطن واستقراره في الوطن الغالي، والتي لم تتم معالجتها بالمستوى المطلوب، فقد قدم معالي السيد حسين المجالي استقالته كوزير للداخلية".

ويرى مراقبون أن أسباب الإقالة والاستقالة كان بسبب تصاعد العنف في منطقة معان الواقعة جنوبًا وازدياد حالة الانفلات الأمني؛ حيث تشهد المنطقة منذ عامين اضطرابات وتوترات واشتباكات متقطعة توقع قتلى ومصابين أحياناً.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play