مناشدة للرئيس عباس لإنقاذ طفل بغزة

مناشدة للرئيس عباس لإنقاذ طفل بغزة

زمن برس، فلسطين: ناشد مواطن غزيّ الرئيس محمود عباس إنقاذ نجله الذي يعيش حالة صحيّة حرجة وهو يتنقل بين المشافي التي ترفض استقباله بشكل رسمي، بعد أن أصيب بجروح مميتة في حادث سير في منطقة جباليا شمال قطاع غزة.

وقال هشام عيسى في بيان وصل "زمن برس" نسخة عنه، اليوم السبت، إن نجله الأصغر كرم (4 أعوام) أصيب بجروح حرجة إثر حادث سير تعرض خلاله لإصابات خطيرة في المخ والجمجمة في حي الفالوجة غرب جباليا، مضيفًا أن "السيارة التي صدمت نجله لا تحمل أي أوراق رسمية ما يجعل تحويله للعلاج في مناطق الخط الأخضر أو حتى القدس أمر صعبًا ولا يستطيع التأمين تغطية الحالة، ولا يستطيع عيسى العاطل عن العمل تحويل نجله على نفقته الشخصية لأن التكاليف باهظة.

وتمنى عيسى على الرئيس أبو مازن المساعدة والمساندة في إنقاذ حياة طفله الذي ترفض مشافي غزة استقباله "أنت أبو الفلسطينيين أرجو أن تنظر إلى هذا الطفل الفلسطيني في غزة وتنقذه بعون الله".

ويرقد الطفل كرم في مستشفى الرنتيسي للأطفال بحي النصر في وضع صحي حرج حيث يعاني من إصابات خطيرة في الرأس والمخ، بالإضافة لتهتك شبه كامل في أعضاء جسده ما يجعله في حالة احتضار بين الحين والآخر حيث لا يستطيع التنفس إلا بالأكسجين والأجهزة الصناعية.

 

حرره: 
م . ع