Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مدرب معاقب يشاهد المباراة من رافعة

مدرب معاقب يشاهد المباراة من رافعة

زمن برس، فلسطين: لجأ مدرب كرة قدم تركي تعرض للإبعاد عن الملعب إلى حيلة طريفة لمتابعة مباراة فريقه وهي أن يشاهده من على متن شاحنة مزودة برافعة.

وأبعد المدرب ويدعى حاد إيزيك عن مباريات فريق كروم بيليدي يسبور الذي يقوم بتدريبه بسبب شجار نشب بينه وبين الحكم في مباراة سابقة.

وأقيمت مباراة الفريق التالية بدون جمهور بسبب شغب قامت به الجماهير في المباراة السابقة، الأمر الذي دفع جمهور الفريق لمشاهدة المباراة عبر شاشة ضخمة خارجية وضعتها إدارة النادي.

إلا أن المدرب العنيد إيزيك لم يقنع بالمشاهد بهذه الطريقة، وقام باستئجار الرافعة ليتسلق جدار الملعب ويشاهد المباراة خلسة دون أن يشعر الحكم بذلك، وفق سكاي نيوز عربية.

وحظيت صورة إيزيك وهو فوق الرافعة ويتابع المباراة باهتمام بالغ وبإعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين سارعوا إلى تداولها فيما بينهم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play