Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السجن 5 سنوات لمعلمة أقامت علاقة جنسية مع تلميذ

السجن 5 سنوات

زمن برس، فلسطين:  اتُهمت المدرسة الاميركية جيسيكا فوش البالغة من العمر 26 عاماً بالدخول في علاقة جنسية مع طالب لها يبلغ من العمر 16عاماً. كما أنها طلبت منه الكذب وإخفاء الأمر.

وبحسب تقارير المحكمة، فقد كشف المحققون عن العلاقة بين المدرّسة والطالب في شباط الماضي، إلا إنها اعتقلت الخميس الماضي، كما نقلت صحيفة "القدس العربي". 

ولفت المدعون العامون الى إن “الرسائل بينهما كانت تضم الكثير من المحتوى الجنسي والدلائل التي تشير إلى أنهما كانا على علاقة جنسية”.

واوضحوا إنها “أعدت تسجيل فيديو تحت عنوان “إلى حبيبي”، يحتوي على مشاهد جنسية، وتبين لاحقاً أنها كانت تبحث على حاسوبها عن كيفية مسح سجلات الهاتف بطريقة نهائية”.وأشار مكتب الادعاء العام الى أن “الأم تريد ألا تقل كفالة المدرّسة عن المليون دولار، لكن القاضي قرر في نهاية المطاف أن تقتصر الكفالة على 25 ألف دولار، فيما قد تواجه جيسيكا فوش حكما بالسجن لمدة خمس سنوات لكل تهمة من التهم الثلاث التي تواجهها بسبب القضية، عند عودتها للمحكمة في الشهر المقبل”.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play