Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


معلمة

بريطانيا: السجن لمعلمة مارست الجنس مع تلميذها

زمن برس، فلسطين: حُكم على مساعدة مُعلّمة تبلغ من العمر (37عاماً) بالسجن لأكثر من سنتين بعدما قامت بأفعال جنسية مع مراهق في حافلةٍ صغيرة، كان على متنها تلاميذ آخرين.

ووفقاً لما جاء في التهم التي وجهتها لها المحكمة، فقد مارست بعدها المعلمة (جيل ميلدروم جونز) الجنس مع المراهق وشجّعته على أن يقوم هو أيضاً بهذه الأفعال عندما كانا في مكان منعزل بمفردهما.

ومن ثمّ قامت أيضاً بأعمالٍ جنسية مع الصبي على متن الطائرة أثناء رحلة دامت 10 ساعات في طريق العودة إلى انكلترا.

التربية توضح ظروف فقدان معلمة لوظيفتها

زمن برس، فلسطين: أكدت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم، أنه وبعد قيامها بمراجعة ملف المعلمة سعدية حامد جوابرة، تبين أن إجراءات فقدان الوظيفة بحقها تمت وفق أسس قانونية وسليمة وتتوافق مع ما ورد في مواد قانون الخدمة المدنية الفلسطيني واللوائح المنظمة له، وذلك بسبب تغيبها عن الدوام لمدة تزيد عن 15 يوماً متصلة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي إنه تم تعيين المعلمة في العام 1998 في إحدى مدارس الخليل، وفي العام 1999 قامت بتقديم طلب استقالة من الخدمة وصدر قرار بالموافقة على طلبها اعتباراً من تاريخ 5 تشرين الأول1999.

معلمة تعترف بإقامة علاقة مع طفل في الصف الثامن

زمن برس، فلسطين: اعترفت معلمة مدرسة في مقاطعة فولغوغراد الروسية عن علاقة جنسية ربطتها مع تلميذ في الصف الثامن يبلغ 15 عاما، وأقرت بأنها لم تشأ قطع تلك العلاقة على الرغم من علمها بعمر الفتى.

وذكرت (المربية) أنغيلا د. (28 عاما)، أن التلميذ أليكسي كان البادئ "حين اقترب مع صديقه وبدأ يسأل عن الوشم، وطلب فيما بعد إضافته في صفحة الموقع الاجتماعي، وبدأنا نكتب لبعضنا البعض، أليكسي كان يحضر صباح كل يوم إلى بيتي ومن ثم نتوجه معا إلى المدرسة، وقامت بيننا فيما بعد علاقة حميمة أكثر من مرة".

مصر: النيابة تحقق مع 12 طالبا بتهمة التحرش وهتك عرض معلمة

زمن برس، فلسطين: قررت وزارة التربية والتعليم في مصر، إحالة 12طالباً للنيابة العامة في قضية اتهامهم بالتحرش، ومحاولة هتك عرض إحدى المعلمات، أثناء تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة الدقهلية.

وقالت المعلمة في المحضر الرسمي الذي تحرر، بأن 12طالباً تحرشوا بها أثناء مراقبتها للامتحانات بمدرسة أحمد الزيات الثانوية في مدينة طلخا بالمحافظة، مستغلين حالة الهرج والفوضى داخل لجنة الامتحانات، بحسب قولها.

إلقاء القبض على معلمة مارست الجنس مع طالبة

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة في مدينة نيو أورليان بولاية لويزيانا الأمريكية القبض على معلمة جغرافيا تبلغ من العمر 26 عاما لإقامتها علاقة جنسية مع طالبة امتدت طوال عام، حسب صحيفة "ديلي ميل".

من جهتها، أكدت الطالبة البالغة من العمر 16 عاما الواقع للجنة التحقيق.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الحدث ليس الأول في تاريخ المدرسة التي تم فيها توقيف معلمتين أخريين (32 و25 عاما) منذ أربعة أشهر لاستدراجهما طالبا يبلغ من العمر 17 عاما لممارسة الجنس.

واكتشف المسؤولون هذه الواقعة بعد أن تفاخر الطالب بممارسة الجنس مع المعلمتين.

معلمة تعاقب تلميذتها بـ "العض"

زمن برس، فلسطين: لجأت معلمة إلى عقاب من نوع غريب مع تلميذتها في الصف الخامس الابتدائي بإحدى مدارس الكويت، حيث “عضت” ذراعها؛ ما ترك آثاراً واضحة على ذراع الطفلة، بسبب خطأ التلميذة في الإجابة عن أسئلة الاختبار، بحسب “القبس″ الكويتية.

وفوجئت أسرة التلميذة عقب عودتها إلى البيت، بأن معلمتها عضتها في ذراعها، وكشفت عنها ليتفاجأوا بتورم وعلامات أسنان المعلمة ظاهرة على ساعدها الأيمن.

معلمة تجبر طبيبا على الزواج منها بمساعدة "بلطجية"

زمن برس، فلسطين: قررت معلمة مصرية، تدبير خطة لاستدراج طبيب بحجة العمل في المركز الطبي الخاص بها، وذلك بعد أن فشلت كل محاولاتها للزواج منه، وما أن دخل المركز الطبي حتى فوجئ بإجباره على توقيع إيصالات أمانة وقسيمة الزواج وذلك بمعاونة 4 بلطجية.

وذكرت صحيفة رأي اليوم أن مديرية أمن المنوفية تلقت بلاغًا من الشاب البالغ من العمر 24 عامًا والذي يعمل أخصائي مسالك بولية، يتهم فيه صاحبة مركز طبي بإجباره على توقيع إيصالات أمانة وقسيمة زواج منها، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وقبض على المتهمة وتم عرضها على النيابة العامة لتتولى التحقيق بهذه لقضية.

السجن 5 سنوات لمعلمة أقامت علاقة جنسية مع تلميذ

زمن برس، فلسطين:  اتُهمت المدرسة الاميركية جيسيكا فوش البالغة من العمر 26 عاماً بالدخول في علاقة جنسية مع طالب لها يبلغ من العمر 16عاماً. كما أنها طلبت منه الكذب وإخفاء الأمر.

وبحسب تقارير المحكمة، فقد كشف المحققون عن العلاقة بين المدرّسة والطالب في شباط الماضي، إلا إنها اعتقلت الخميس الماضي، كما نقلت صحيفة "القدس العربي". 

ولفت المدعون العامون الى إن “الرسائل بينهما كانت تضم الكثير من المحتوى الجنسي والدلائل التي تشير إلى أنهما كانا على علاقة جنسية”.

معلمة تطرد في يوم عملها الأول بسبب "الوشوم"

زمن برس، فلسطين:  طردت إحدى المدارس الابتدائية في بريطانيا معلمة في يومها الأول في العمل، بسبب الوشوم التي تغطي أجزاء عديدة من جسدها، بحجة أنها لا تتناسب مع تقاليد وعادات المدرسة.

وكانت شارلوت توميتي (26 عاماً) وهي أم لطفلين، قد حصلت على عمل كمدرسة مساعدة في مدرسة "سانت جون فيانيز" بمدينة هارتليبول شمال شرقي بريطانيا، إلا أن عملها في المدرسة انتهى قبل أن يبدأ، وأرسلتها إدارة المدرسة إلى المنزل بسبب الوشوم المنتشرة على عنقها وذراعيها وساقيها.

إسرائيل: مدير يعتدي جنسيا على معلمات منذ 8 سنوات

زمن برس، فلسطين: كشفت الشرطة الاسرائيلية في اللد، الاربعاء، عن إعتقال مدير مدرسة يهودي (52 عاما) ، اعتدى جنسيا على عدد من المعلمات هناك.

وفي بيان لها، قالت الشرطة الاسرائيلية، إنها تلقت شكوى من معلمة في المدرسة قبل نحو شهر تفيد بانها تجبر منذ 8 سنوات على إقامة علاقة حنسية مع المدير ، مشيرة الى أنه قام بتحرشات جنسية مع معلمات أخريات.

وأضاف البيان، أن الشرطة ومن خلال التحقيقات التي أجرتها تأكدت من قيام المدير بالاعتداء على المعلمات جنسيا مشيرة الى انهن جميعا من الوسط اليهودي .

 

Subscribe to معلمة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play