Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضبط ممثلين مصريين ضمن شبكة دعارة في القاهرة

دعارة

زمن برس، فلسطين: أعلنت نيابة القاهرة أنها تحقق مع أفراد شبكة دعارة، منهم ممثل معروف ومصور سينمائي بعد ضبطهم داخل شقة في مدينة نصر.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب في القاهرة داهمت وكر دعارة في شقة، وضبطت ممثلا ومصوراً، وبصحبتهما 3 سيدات وراغب متعة وذلك بعد أن وردت معلومات لمدير النشاط الداخلي بالإدارة تفيد بأن شخصا يعمل في مجال السينما يسهل ويستغل الساقطات.

وبعد إجراء التحريات السرية والتأكد من صحة الواقعة ، تمكنت قوة شرطية من ضبط “أحمد.ا” ممثل ومصور سينمائي، و”غادة.ع″ ممثلة “ومديلز″ في وضع التلبس أثناء ممارسة الجنس الحرام مع تاجر تحف مقابل 2500 جنيه، وفتاتين إحداهما زوجة مدير إضاءة والثانية مطلقة".

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بما هو منسوب إليهم، وأضافوا قائلين “نعمل إيه السوق مضروب في الفن “وأنهم اتجهوا إلى ذلك بسبب الحاجة للمادة كما تم التحفظ على مبالغ مالية وهواتف محمولة ومنشطات وأدوات جنسية وجهاز لاب توب والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمين”.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play