Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


دعارة

مستوطنة كريات أربع: وكر للدعارة وتعاطي المخدرات والإرهاب

محمد مرار 
 
(خاص) زمن برس، فلسطين: حرصت وسائل الإعلام العبرية على إخفاء علاقة المجموعة الدينية المتطرفة المغلقة التي تم اعتقالها خلال الأيام الأخيرة، بالمستوطنين بالضفة الغربية. وبحسب شرطة الاحتلال فقد اقعنت المجموعة عدداً كبيراً من النساء باستخدام تبرايرات دينية لممارسة الدعارة مع العمال الأجانب وتعاطي المخدرات.

أكبر عائدات للدعارة في العالم من نصيب دولة إسلامية!

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "دي فيلت" الألمانية واسعة الانتشار تقريراً أشارت فيه إلى ازدهار التجارة بالنساء في ماليزيا خلال السنوات الماضية، لتتجاوز بذلك تايلندا والفيلبين وتصبح الوجهة العالمية الأولى لسياحة الجنس الرخيص.

وأوردت الصحيفة أن بالإمكان زيارة صالونات التدليك (المساج) المصحوب بالجنس في بوكيت بينتانج، أحد أكبر شوارع العاصمة كوالالمبور.

شبكة دعارة جديدة في لبنان وهؤلاء أبطالها

زمن برس، فلسطين: أفادت  المديرية العامة لقـوى الامن الداخلي  اللبناني بأنها تمكنت من الكشف عن شبكة دعارة جديدة في لبنان. 

وقالت المديرية في بيانٍ لها:" توافرت معلومات لدى مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، عن وجود شبكة تقوم بتسهيل أعمال الدعارة لعدّة فتيات يقطنَّ داخل مبنى قيد الانشاء في محلة الصفرا - كسروان.

وأضافت:" بتاريخ 11/6/2016 وبناءً لإشارة القضاء المختص، قامت قوة من المكتب المذكور بمداهمة لمكان تواجد هذه الشبكة، وتمكنت من توقيف كل من:

- (ي.ع.) 1978 سورية

- (غ.م.) 1983 سورية

- (م.ع.) 1994 سورية

"داعش" يرجم امرأة و20 شاباً حتى الموت

زمن برس، فلسطين: أعدم عناصر "داعش" امرأة و20 شابا بالرجم حتى الموت بتهمة الدعارة وإقامة علاقة غير شرعية في مدينة الموصل شمال العراق.

وحسب مصادر في محافظة نينوى شمال غربي العراق فقد أقدم التنظيم على إعدامهم بطريقة بشعة ورمي جثثهم على قارعة الطريق الرئيسي المؤدي إلى قضاء بعشيقة في حي التحرير أمام جامع الزهراء شرقي الموصل، وفقا لموقع "روسيا اليوم".

وأوضحت ذات المصادر أن أحد عناصر "الحسبة" بدأ يقرأ بيان الإعدام الصادر من قبل ما يسمى بـ"المحكمة الشرعية التابعة لدولة الخلافة" بولاية نينوى أمام جمع من السكان الذين تم جمعهم بالقوة لمشاهدة عملية الرجم حتى الموت.
 

إغلاق 13 مقهى ليلي شهير ومواصلة التحقيق في قضية الاتجار بالفتيات في لبنان

 زمن برس، فلسطين: أصدر القضاء اللبناني قراره الظني بإغلاق 13 مقهى ليلي في القضية التي هزت  لبنان وذلك بعد 3 أسابيع من فضيحة الاتجار بفتيات من سوريا والعراق وإرغامهن على الدعارة داخل ملهى ليلي في بيروت.

وفتحت ملف الاتجار بالبشر في لبنان لتتدحرج عملية قفل الملاهي المشبوهة وتشمل 13 منها في ساحل كسروان يشغّل كل منها بين 15 و60 فتاة، وطلب القرار الظني اعتبار أفعال 23 مدعى عليهم في قضية الملهيين منهم 15 سوريا جرائم يعاقب عليها القانون المتعلق بالاتجار بالبشر.

سوريات في لبنان يعشن جحيم "العبودية الجنسية"

زمن برس، فلسطين: تروي إحدى اللاجئات السوريات اللواتي خضعن لسنوات طويلة "للعبودية الجنسية"، كيف تم احتجازهن داخل غرف مظلمة طليت نوافذها بالأسود وأجبرن على ممارسة الجنس، وكيف تم تعذيبهن.

وتقول سهى سهى (27 عاما) والتي تستخدم اسما مستعارا "كان علينا أن نمارس الجنس مع 15 إلى 20 رجلا في اليوم، وأحيانا يصل العدد إلى 40".

ألمانيا: مشروع قانون لحماية الداعرات

زمن برس، فلسطين: أقر مجلس الوزراء الألماني اليوم الأربعاء، مشروع قانون لحماية الداعرات من الاستغلال وذلك بعد نقاشات استغرقت شهورًا.

وذكرت دوائر حكومية أن مشروع القانون ينص على إلزام مشغلي بيوت الدعارة بالتقدم لدى السلطات المختصة لحصول على تصريح بفتح بيوت دعارة أو القيام بأنشطة الاتجار في الجنس.

إندونيسيا ستغلق 100 من "أحياء البغاء"

زمن برس، فلسطين: ذكر تقرير إذاعي إندونيسى اليوم الأربعاء، أن الحكومة الإندونيسية تعتزم إغلاق جميع ما تبقى من مناطق البغاء البالغ عددها 100 منطقة في جميع أنحاء البلاد، التي تقطنها أغلبية مسلمة، وذلك بحلول عام 2019.

وقال سوني مانالو، مدير إدارة إعادة التأهيل بوزارة الشؤون الاجتماعية الإندونيسية إن الحكومة أغلقت بالفعل 68 من مجمعات الدعارة وستغلق 100 من المجمعات الأخرى بحلول عام 2019، وذلك حسبما ذكرت إذاعة "راديو ريبوبليك إندونيسيا".

وأضاف مانالو أنه "بحلول عام 2019 فإن إندونيسيا سوف تكون خالية من مناطق البغاء" .

عامل بمسجد يقوم بتأجير مصلى السيدات مكان للدعارة

زمن برس، فلسطين: استطاعت الأجهزة الأمنية بقسم مباحث الأداب، بمديرية أمن البحيرة بمصر، من ضبط عامل بمسجد، يقوم بتأجير مصلى السيدات للباحثين عن المتعة الحرام في «غير أوقات الصلاة»، مقابل 50 جنيهًا لكل زوج من الزبائن.

وكانت معلومات قد وردت للعقيد طلال أبو وافية، رئيس مباحث الآداب بالبحيرة، تفيد باستغلال «صبري.م.ع»، 39 سنة، عامل بمسجد في مدينة دمنهور بالقرب من المستشفى العام، مصلى السيدات بالمسجد، في استقطاب الفتيات لممارسة الدعارة مقابل حصوله على عمولة قدرها 50 جنيهًا.

إسقاط شبكة توفّر زوجة لـ"الدعارة" عبر الإنترنت في مصر

زمن برس، برس، فلسطين:  استطاعت الإدارة العامة لمكافحة الآداب في مصر، إسقاط شبكة دعارة تقوم بتوفير الفتيات للأثرياء من الرجال، مقابل ألفي جنيه في الساعة، على أن تتم عملية الرذيلة بورقة “زواج عرفي” أو “مسيار” أو “متعة”، وتتخذ من شارع جامعة الدول العربية الشهير بمنطقة المهندسين في القاهرة مقراً لذلك، في حين يتم الاتفاق والتنسيق عبر الانترنت.

Pages

 

Subscribe to دعارة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play