البنك العربي أكبر شبكة مصرفية عربية دولية

البنك العربي

زمن برس، فلسطين: منحت مجلة ExecutiveThe Banking الصادرة عن الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، البنك العربي جائزة "المصرف الأكبر من حيث شبكته المصرفية العربية الدولية" خلال حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2015 والذي أقيم مؤخراً في مدينة القاهرة بحضور العديد من كبار المصرفيين والشخصيات الدولية الرقابية من المؤسسات الدولية والإقليمية.

ونال البنك العربي هذه الجائزة نظراً للانتشار الجغرافي الواسع لشبكة فروعه عربيا وعالميا، حيث تضم شبكة البنك حالياً ما يزيد عن600 فرع في 30 بلد موزعة عبر خمس قارات.

كما يحظى البنك العربي بحضور بارز في الأسواق والمراكز المالية الرئيسية في العالم، مثل لندن ودبي وسنغافورة وجنيف وباريس وفرانكفورت وسيدني والبحرين.

وتأتي هذه الجائزة تأكيداً لمكانة البنك الريادية على صعيد تواجده المحلي والإقليمي والعالمي. إذ يتيح هذا الانتشار الواسع للبنك تقديم الحلول المصرفية المتكاملة لمعتمديه من مختلف قطاعات الأعمال لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم عبر العديد من الدول والمناطق.

وتجدر الإشارة إلى أن البنك العربي حصل مؤخرا على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط للعام 2015 من مجلة غلوبال فاينانس العالمية، بالإضافة إلى العديد من الجوائز العالمية التي حصل عليها البنك خلال العام المنصرم، منها جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في المنطقة من مجلة إيميا فاينانس العالمية، وجائزة أفضل بنك في مجال إدارة النقد في الشرق الأوسط للعام 2014 من مجلة غلوبال إنفستر/ آي إس إف الصادرة عن شركة يورومني المالية العالمية.

حرره: 
د.ز