Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصور: ملكة بريطانيا تغير الحفاضات وترضع حفيدتها الجديدة

زمن برس، فلسطين: على الرغم من بلوغها سن التاسعة والثمانين، إلا أن ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، لم تفقد بعد لمسة الأمومة، وقامت بنفسها بتسخين الحليب للأميرة الجديدة، وتغيير حفاضاتها.

وكانت الملكة، التي لديها ابنة، وثلاثة أبناء، وثمانية أحفاد، بالإضافة إلى 5 من أبناء الأحفاد، وصلت إلى قصر كنسينغتون بلندن، حيث يقطن حفيدها الأمير ويليام وزوجته كايت، بعد ظهر الثلاثاء الماضي لرؤية حفيدتها تشارلوت اليزابيث ديانا، التي ولدت صباح السبت الماضي.

وبعد استقبالها من قبل حفيدها الأمير وليام وزوجته دوقة كامبريدج، توجهت الملكة، التي احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها التاسع والثمانين، إلى المطبخ، للمساعدة في تجهيز الحليب وإرضاع الصغيرة، كما قامت أيضا بتعليم الدوقة الطريقة الصحيحة لتغيير الحفاضات.

وبعد أن تأكدت الملكة أن حرارة الحليب مناسبة للأميرة الصغيرة، والتي تأتي في الترتيب الرابع في ولاية العهد، قامت بحملها وإرضاعها، وسط إعجاب ويليام وكايت، في هذه الزيارة الملكية، التي استمرت 20 دقيقة، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

هذه الصور والمرفقة بفيديو للملكة اليزابث والامير ويليام وزوجته كيث وطفليهما نشرتها صحيفة الديلي ميل، وصورتها اليسون جاكسون مستعينة بأشخاص عاديين يشبهون افرادا من العائلة المالكة. وحازت على 17 الف مشاركة واكثر من الف تعليق.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play