Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القبض على مجرم خطير وضبط كمية من المخدرات

الشرطة تلقي القبض على مجرم

زمن برس، فلسطين: قبضت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار، اليوم الجمعة، على مطلوب وصفته ب"الخطير"، صدر بحقه العديد من المذكرات القضائية في قضايا سطو وسرقة وإتلاف المال العام والسلب في الشارع العام والتهديد والمخدرات وغيرها، إضافة الى أوامر حبس من المحاكم .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "أنه وبناء على معلومات وردت للشرطة، ضبط فرع مكافحة المخدرات في بيت المتهم كمية كبيرة من مواد يشتبه أنها مخدرات، وهي عبارة عن 50 كيس قنب مهجن بلغت من الوزن 359 غم و15 حبة اكستازي وحشيش بوزن 7,6 غم وأدوات تعاطي، وأيضا عددا من الأدوات الكهربائية المسروقة.

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم عزام جبارة أن عملية الضبط والقبض على المتهم جاءت بعد جهد استخباري ومتابعة من قبل  الشرطة، لأنه شكل خطراً على المجتمع والمواطنين في منطقته والمحافظة بشكل عام وخاصة في قضايا المخدرات والسطو والسلب.

وأضاف أنه سيحال للنيابة العامة مع كافة المضبوطات لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play