إطلاق كتاب رسائل بلا عنوان

غلاف الكتاب

زمن برس، فلسطين: صدر عن دار ((فضاءات للنشر والتوزيع )) في الأردن العمل الأدبي للكاتبة والروائية الإماراتية فتحية النمر كتاب رسائل بلا عنوان  حيث تشاركهم أسئلة الروح والقلب بكل ما تحمل من مشاعر الصدق والخوف والفرح والألم.

رسائل بلا عنوان  عبارة عن مجموعة من الأوراق الرسائل  101 ورقة خبأتها  فتحية النمر في نصوصها  الأدبية وهي حصيلة تجاربها ودروسها، تستخدم الكاتبة فيها مزيجا من التعابير والخواطر والسرد الواقعي كلها في كتاب واحد، ولكن من خلال الحزن، إلى الشجاعة من الخوف، وإلي المضي في الحاضر ولكن مع القليل من الماضي .

وتقول الكاتبة ملخص: الثقة بالنفس لازمة، التعالي منبوذ عرفا وشرعا، إذا كان على أي أحد وكل أحدعندما يكون على من يتنفسوننا نسائم منعشة، وفي حال غيابنا يزفروننا آهات وأسى لهي جريمة وخطيئة الخطايا .

وصدر للروائية والكاتبة فتحية نمر مجموعة قصصية بعنوان «هي ولا أحد» مع مجلة «الرافد» لهذا الشهر، إضافة إلى نصوص بعنوان «رسائل بدون عنوان»، ونص روائي كامل ينتظر الطباعة بعنوان .اختراقات مشروعة".

الاصدار الجديد متوفر في معرض أبو ظبي  للكاتب في جناح دار فضاءات للنشر والتوزيع ولها مصاحب حفل توقيع الكتاب والاصدار الجديد.

حرره: 
س.ع