Jump to Navigation


بنك القدس يرعى مهرجان الصحة المدرسية في طولكرم

بنك القدس يرعى مهرجان الصحة المدرسية في طولكرم

زمن برس، فلسطين: قدم بنك القدس رعايته لمهرجان الصحة المدرسية الذي أقيم في مدينة طولكرم بتنظيم من مديرية التربية والتعليم، وبحضور كل من عطوفة محافظ محافظة طولكرم اللواء عصام ابو بكر، ومديرة التربيه والتعليم نائله عوده، ومدير شرطة طولكرم وممثلي برامج الصحه المدرسيه في محافظات الشمال وممثلي المؤسسات الحكوميه والاهليه والخاصه بطولكرم وممثلي الاجهزه الامنيه اضافه الى مدراء ومديرات مدارس محافظة طولكرم ومنسقي الصحه المدرسيه في هذه المدارس.

وتم تنظيم المهرجان بمدرسة بنات اشبيليه الأساسية تخلله تكريم مئة معلمة ومنسق على جهودهم في دعم برامج الصحة المدرسية كما، كما شمل المهرجان تخريج ستة فرق من الشرطة المدرسية من مدارس طولكرم.

وجاءت هذه الفعالية انطلاقاً من حرص البنك على الإهتمام والتواجد في مختلف الفعاليات التي تنظمها المدارس والفعاليات الاخرى الخاصة بالصحة بالإضافة إلى قناعته بأهمية هذه الفعاليات التي تعتبر إحدى التوجهات المهمة التي تلاقي اهتماما كبيرا على كل الأصعدة وتدفع بعجلة التنمية الإقتصادية إلى الأمام.

وفي كلمة ألقاها مدير مكتب فرع طولكرم عبد الرحمن خضر خلال الحفل أكد فيها على مدى أهمية هذه الأنشطة التي تعمل على تنمية المجتمع ودعم شرائحه المختلفة وعلى دور البنك في المساهمة في تحسين أداء القطاعات المختلفة سواء التعليمية والثقافية أو الصحية أو التنموية دون ان يقتصر دوره فقط على تقديم خدمات مصرفية فقط.

 يذكر أن قطاع الصحة والبيئة يستحوذ على مكانة مميزة ضمن أجندة عمل بنك القدس، حيث أنه يعمل على المساهمة والتواجد دائما في العديد من النشاطات التى ترعى قطاع الصحة، إذا أنها تعتبر إحدى التوجهات المهمة التي تلاقي اهتماما كبيرا على كل الأصعدة وتلامس حاجات المواطنين. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play