Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شيخ أزهري ينصح بعدم تشغيل القرآن في المنزل دون تواجد صاحبه

شيخ الأزهر

زمن برس، فلسطين:  انتقد الدكتور محمود عابدين، وهو  أحد علماء الأزهر الشريف ما يقوم به البعض من تشغيل محطة القرآن في الراديو أو التلفزيون ويذهب إلى عمله أو يسافر لأسبوع أو أسبوعين بحجة طرد الشياطين وتعميم البركة بالمنزل.

وأشار الشيخ الأزهري"  إلى أن ذلك اعتقاد خاطئ تماماً بل على العكس فهو يجذب الجن المؤمن للاستماع للقرآن وفقا لموقع فضائية "البلد" المصري.

وأضاف الشيخ  خلال برنامج “المسلمون يتساءلون” إن هذا الأمر شائع بكثرة في بيوت مصر ودول إسلامية أخرى وهنا أنصح الجميع بعدم الإقبال على هذا العمل لأن القرآن خلق ليتدبر ويسمع لقوله تعالى (وإذا قرئ القرآن فاستمعوا له وأنصتوا لعلكم ترحمون).

وأوضح عابدين أن إحلال البركة بالمنزل لن تأتي الا بتدين العبد وتطبيق سنة النبي صلى الله عليه وسلم وتقوى الله في كل امور الحياة وأداء الصلاة في وقتها.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play