Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضبط كمية من المواد المخدرة وأشتال المرجوانا في أريحا‎

ماريجوانا

 
زمن برس، فلسطين:
ضبطت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم كمية كبيرة يشتبه أنها من مادة القنب الهندي والهايدرو إضافة الى أشتال المرجوانا.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة" أن الشرطة نفذت تفتيشاً لأحد المنازل في مدينة أريحا بعد الحصول على إذن تفتيش من النيابة العامة ، وعثرت على الكمية مزروعة في حديقة المنزل ،وهي عبارة عن 80 شتلة مرجوانا كبيرة ، اضافه الى 11 كيس هايدرو وقنب مجفف وحبوب مخدرة و3 أدوات تعاطي ودفاتر وسجائر لإعداد المواد المخدرة كانت مخبأه داخل المنزل".

وأضاف البيان" أن الكميات المضبوطة معده للاتجار والترويج وأيضا للتعاطي وجرى التحرز على عليها ومتابعة القضية من قبل فرع مكافحة المخدرات  وتوقيف صاحب المنزل تمهيداً لعرضه على النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play