Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شبيبة فتح تدعو للمباشرة بالتحقيق بنتائج انتخابات بيرزيت و البوليتكنيك

شبيبة فتح

زمن برس، فلسطين: دعت سكرتاريا الشبيبة الفتحاوية بالضفة في تصريح صحفي لها الاطر التنظيمية العليا في حركة فتح إلى تشكيل لجنة تحقيق و بشكل فوري للوقوف على أسباب إخفاق الشبيبة في انتخابات مجلس الطلبة في جامعتي بيرزيت و البوليتكنيك.

و شددت سكرتاريا الشبيبة في بيانٍ لها:"  بأن التحقيق المطلوب ليس بهدف كيل الاتهامات و تبادل اللوم بقدر ما هي لاستخلاص العبر و تصويب المسار".

كما قالت إنها:" مستعدة لتحمل مسؤولياتها كاملة في حال أظهرت نتائج التحقيق أي خلل أو تقصير بالدور الذي أنيط بها".

و أوضحت سكرتاريا الشبيبة" بأنها أشرفت وقادت العملية الانتخابية في غالبية جامعات الضفة خلال السنوات التي مضت، حيث تحققت أفضل النتائج بمشاركة كل المكونات الفتحاوية ، الامر الذي لم يحدث هذا العام حيث كلفت اطر تنظيمية اخرى كمرجعية لبعض الجامعات تنظيميا وماليا و اداريا و أشرفت على انتخاباتها" كما جاء في البيان.

وفي ختام بيانها" طالبت الشبيبة قيادة حركة فتح بحسم الجدل حول ترسيم حضورها في النظام الأساسي للحركة كذراع طلابي و شبابي له هامش إستقلالية و خصوصية و مؤكدة على مطالبتها بعقد مؤتمراتها في الأقاليم وصولا لعقد مؤتمرها العام".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play