Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كريستيانو يسجّل 91% من ضربات الجزاء

كريستيانو يسجّل 91% من ضربات الجزاء

زمن برس، فلسطين: على الرغم من إضاعة نجم فريق ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو السبت الماضي ضربة جزاء، هي الثانية أمام فريق ملقة الاسباني والرابعة في الدوري الإسباني مع فريقه هذا الموسم، إلا أنّ الإحصائيات تشير إلى أنّه يسجّل ما نسبته 91% من مجمل ضربات الجزاء.

 وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أنّ "كريستيانو سجّل أمس الهدف رقم 39 في 32 مباراة في الليغا، لكنّه أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 65 من المباراة، بعد أن أنقذها حارس مرمى ملقة، كارلوس كاميني بيده اليمنى".

 ويعدّ تضييع النجم البرتغالي ضربة الجزاء نادراً منذ وصوله إلى مدريد، فهو ضيّع الى الآن فقط 6 ضربات جزاء من أصل 56، أي نسبة نجاحه بتسجيل ضربات الجزاء تصل إلى معدّل 91 في المئة.

 وأضاع رونالدو ضربتي جزاء هذا الموسم، الأولى كانت أمام فريق ملقة والثانية أمام فريق لودوغوريتس البلغاري في دوري أبطال أوروبا. وهذا يعتبر أكبر عدد ضربات جزاء ضائعة لكريستيانو في موسم واحد منذ أن كان في صفوف فريق مانشستر يونايتد في العام 2009.

 وعلى الرغم من إهدار رونالدو لـ6 ركلات جزاء، مع ريال مدريد الى الآن، إلا أنّ النتائج التي قدّمها لا تزال أفضل من تلك التي قدّمها غريمه التقليدي، نجم برشلونة، ليونيل ميسي، الذي أهدر مع فريقه 13 ركلة جزاء من أصل 61، أي نجح بتسجيل 79 في المئة منها فقط، وفق الحياة اللندنية.

 ويتصدّر كريستيانو لائحة هدافي الدوري الإسباني حالياً مع رصيد 39 هدفاً، سجّل منها 9 أهداف من ركلات جزاء، اي بمعدّل 23 في المئة من مجمل أهدافه.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play