ضمن حملة جوائز حسابات التوفير #فرحة_التوفير .. كل يومين.. بنك القدس يسلم الفائزين سيارة Opel Corsa 2015 وراتب بقيمة 500 دولار

ضمن حملة جوائز حسابات التوفير #فرحة_التوفير .. كل يومين.. بنك القدس يسلم الفائزين سيارة Opel Corsa 2015 وراتب بقيمة 500 دولار

زمن برس، فلسطين: سلم بنك القدس أمس الإثنين ضمن السحوبات على حملة التوفير للعام 2015 "#فرحة_التوفير .. كل يومين،  سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك كانت من نصيب السيدة مسلم قدورة والمدخرة لدى فرع النصيرات والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ يدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب أنس سمير أسطة والمخر لدى فرع رام الله.

وتم تسليم السيارة للفائزة قدورة خلال حفل اقيم في فرع النصيرات بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية وعملاء البنك، وخلال كلمته رحب المدير التنفيذي لفروع البنك في غزة شكري كراز بالحضور وهنئ الفائزة وعائلتها بالجائزة والتي تأتي ضمن حملة الجوائز الأضخم في فلسطين على حسابات التوفير.

وأضاف كراز إلى أن البنك يسعى دائماً لإثبات نفسه في السوق المصرفي ويسعى من خلال برامج حملات وجوائز حسابات التوفير إلى إحداث تغيير جدي في حياة العملاء وترسيخ ثقافة الإدخار وتقديم الحوافز التي تهدف إلى مكافأتهم على ادخارهم وولائهم.

وفي ذات السايق عبرت الفائزه السيدة قدورة عن فرحتها بالفوز وقالت: " بتقدم بالشكر لبنك القدس على هذه الجائزة الرائعة والي كنت أحلم فيها وبشجع الجميع لفتح حساب في بنك القدس، كما عبر الفائز بالراتب بقيمة 500 دولار أنس أسطة عن فرحته بالجائزة شاكراً بنك القدس على الحملات المميزة التي يقدمها لعملائه باستمرار.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وراتب بقيمة 500 دولار يدفع لمرة واحدة، بالإضافة إلى 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.

حرره: 
م . ع