Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كواليس اتفاق تحويل الأموال..رواية إسرائيلية

اتفاق الأموال

(خاص) زمن برس، فلسطين: اهتمت وسائل الإعلام العبرية بالاتفاق الذي أبرم بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية لتحويل عائدات الضرائب التي تجبيها إسرائيل على المعابر من الفلسطينيين.

وكشف موقع واللا العبري" أن الاتفاق جاء نتجية اجتماع عقد بين رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله واللواء يؤآف مردخاي "منسق اعمال الحكومة الاسرائيلية في الضفة الغربية وغزة".

وطبقاً للاتفاق فإن إسرائيل ستحول عائدات الضرائب عن شهور مارس وأبريل دون خصم ديون شركة الكهرباء الاسرائيلية أو ديون أخرى.

أما أموال الضرائب من شهر ديسمبر وحتى فبراير فسيتم تحويلها إلى الجانب الفلسطيني بعد أن يتم خصم الديون المستحقة على الجانب الفلسطيني.

وشارك في الاجتماع الذي أبرم خلال الاتفاق موظفون كبار من وزارتي المالية الفلسطينية والإسرائيلية.

وقال مصدر عسكري رفيع المستوى لموقع" واللا العبري" أن جيش الاحتلال  يخشى  أن يؤدي الضغط الاقتصادي  الذي امتد لفترة طويلة إلى إلحاق أضرار بالاستقرار الأمني السائد بالضفة الغربية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play