Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك القدس يباشر أعماله في فرعه الجديد في مدينة رفح

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك القدس اليوم عن مباشرة أعماله واستقبال العملاء في فرعه الجديد في مدينة رفح دوار النجمة، بحيث يصل عدد فروعه ومكاتبه إلى 29 منتشرة في كافة أنحاء فلسطين.
ويأتي افتتاح الفرع الجديد في مدينة رفح ضمن سياسية التفرع والإنتشار التي يسعى البنك إلى تطبيقها خلال العام الحالي. حيث يصل عدد فروع ومكاتب البنك إلى 7 في قطاع غزة، وذلك بغرض التسهيل على المواطن للإستفادة من خدمات بنك القدس المميزة في قطاع غزة.
وفي ذات السياق؛ أعلن مدير عام بنك القدس سميح صبيح عن مباشرة العمل في الفرع الجديد رسمياً ابتداءً من اليوم الإثنين، وأضاف:" إن افتتاح فرع رفح هو تجسيد لسياسة التفرع والإنتشار التي يواصل البنك تنفيذها كل عام، حتى بات عدد فروعنا ومكاتبنا يصل إلى 29. وإننا نخطط خلال الفترة المقبلة لإفتتاح مزيد من الفروع والمكاتب في أكثر من محافظة، حيث حصلنا على الموافقات اللازمة لإفتتاح مكتبين مصرفيين في بلدتي قبلان وجماعين، لتصل بذلك شبكة فروعنا ومكاتبنا إلى 31 ".
وأشار صبيح إلى أن استمرارية تلبية البنك لحاجات عملائه في مختلف محافظات الوطن تأتي تأكيداً على إلتزامنا بمواصلة التطور والإنتشار، كما أن هذه الخطوة في ظل الظروف السياسية والإقتصادية الصعبة تؤكد إصرار البنك على تجاوز كل الصعاب، وإيصال خدماته المصرفية إلى الجمهور حيثما تواجدوا بتميز ونجاح.
من ناحيته، أضاف المدير التنفيذي لفروع البنك في غزة شكري كراز أن بنك الوطن والمواطن يبذل دائماً قصارى جهده ليشكل علامة فارقة في القطاع المصرفي من خلال تحقيق سلسلة من الإنجازات بهدف تقديم أفضل الخدمات لعملائه، وعليه فإن البنك يعتبر شريك وداعم أساسي في دفع عجلة التنمية في المجتمع.
يذكر أن بنك القدس الذي تأسس في العام 1995 احتفل الاسبوع الماضي بمرور عشرين عاماً على تأسيسه، مؤكدين على مسيرة النجاح والإنجاز والإنتشار التي يقودها البنك في السوق المصرفي؛ ليثبت نفسه كأضخم مؤسسة مصرفية فلسطينية وطنية يعمل بإستمرار وفق اطر استيراتيجية واضحة لتطوير وتحديث خدماته ومنتاجاته. من هنا بدء بنك القدس المضي في سياسة التفرع والإنتشار، وإطلاق الحملات، وتوفير خدمات مصرفية عصرية بما يلائم مختلف الفئات من جمهور العملاء وتماشياً مع التطور العالمي في السوق المصرفي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play