Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الفيفا لـ اندونيسيا: لا تتدخلوا في شؤون كرة القدم

الفيفا لـ اندونيسيا: لا تتدخلوا في شؤون كرة القدم

زمن برس، فلسطين: أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) خطابا إلى الحكومة الاندونيسية يطلب فيه من وزير الشباب والرياضة عدم التدخل في إدارة شؤون الدوري المحلي للعبة.

وأكد متحدث باسم الفيفا لرويترز أنه في حالة عدم استجابة الحكومة الاندونيسية لهذا الطلب فانه قد يوقع عقوبات من بينها الحرمان من المشاركة في البطولات الدولية.

وقال المتحدث باسم الفيفا "في الخطاب المرسل أبلغ الفيفا وزير الشباب والرياضة أن الاتحادات التابعة للفيفا يجب عليها إدارة شؤونها باستقلالية دون تأثير من أي طرف ثالث مثلما هو واضح في المادتين 13 و17 من لوائح الفيفا."

ويتعامل الفيفا بصرامة مع التدخل الحكومي في اللعبة وقد يمنع اندونيسيا من المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وتوقف الدوري الاندونيسي الممتاز بعد مباراتين فقط مع محاولة المسؤولين التفاوض مع الحكومة من أجل السماح لفريقين مرشحين للمنافسة على اللقب بالمشاركة بعد خلافات بسبب ملكية الناديين.

وأرادت الوكالة الاندونيسية للمحترفين والتابعة لوزارة الشباب والرياضة استبعاد برسيبايا سورابايا واريما من المشاركة لكن رابطة الدوري تجاهلت هذا المطلب.

وردت وكالة المحترفين بمطالبة الشرطة بعدم منح الفريقين تصاريح إقامة المباريات وهددت بتوقيع عقوبات قاسية في خطاب أرسلته للاتحاد الاندونيسي للعبة الأسبوع الماضي.

ورضخ الاتحاد الاندونيسي يوم الجمعة وقرر إيقاف الدوري وهو ما دعا الفيفا لارسال خطابه.

وقال المتحدث باسم الفيفا "وفقا لذلك طلب الفيفا من السلطات الاندونيسية التراجع عن التدخل في شؤون الاتحاد المحلي لكرة القدم والسماح للاتحاد الاندونيسي بالوفاء بالتزاماته كعضو في الفيفا."

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play